الرياضة العالمية

أندية العالم تهنئ المسلمين بعيد الأضحى المبارك

حرصت العديد من أندية كرة القدم في العالم، على تقديم التهنئة للمسلمين في شتى بقاع الأرض بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك عبر حساباتهم الناطقة بالعربية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر نادي ليفربول بطل البريميرليج، بطاقة معايدة عبر حسابه على “تويتر”، وكتب: “عيد أضحى مبارك عليكم وعلى أصدقائكم وعائلتكم وكل من تحبون، عسى كل عيد تعيدوه وأنتم بخير وصحة وعافية يا أبطال”.

وكتب برشلونة، عبر “تويتر”، تعليقًا على بطاقة معايدة: “نادي برشلونة يهنئكم بمناسبة حلول عيد الأضحى. عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير”.

وقدم حساب بطل الليجا ريال مدريد، التهنئة عبر حسابه على “تويتر”، وكتب: “نادي ريال مدريد يهنئ الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى.. كل عام وأنتم بخير”.

وهنأ مانشستر سيتي، جماهيره عبر “تويتر” بعيد الأضحى: “نادي مانشستر سيتي يهنئكم بعيد الأضحى المبارك.. كل عام وأنتم بخير”.

ولم يتأخر مانشستر يونايتد عن معايدة الجمهور كذلك، فكتب عبر “تويتر”: “كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. عيد سعيد لكم ولعائلتكم”.

وعبر بايرن ميونخ الألماني، عن تهانيه للأمة الإسلامية عبر حسابه على “تويتر”، وكتب: “أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا. بمناسبة عيد الأضحى المبارك، نتمنى لجميع مشجعي بايرن ميونخ كثرة الخيرات، وكل عام وأنتم بخير”.

وكتب يوفنتوس، عبر حسابه على “تويتر”: “أسرة البيانكونيري تتمنى عيد أضحى مبارك لكل الأمة الإسلامية”.

  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى