الرياضة الليبية

أندية من بنغازي مع نادي المروج رفضت إنطلاق دوري الدرجة الأولى في يونيو القادم

أكدت مجموعة من أندية مدينة بنغازي، التي تلعب في مسابقة دوري الدرجة الأولى، رفضها انطلاق الدوري في موعده المحدد مسبقًا من قبل اللجنة العامة لتنظيم المسابقات، وهو الأسبوع الأول من شهر يونيو القادم.

وطالبت الأندية الرافضة انطلاق الدوري في شهر يونيو، بتأجيل الدوري إلى شهر سبتمبر القادم، حتى ينتظم مع كافة المسابقات التي تُشرف عليها اللجنة العامة لتنظيم المسابقات، وكذلك حتى يصل الدعم المالي إلى جميع الأندية.

الأندية التي طالبت بتأجيل الدوري؛ هي نادي النجمة ونادي شمال بنغازي ونادي بنغازي الجديدة ونادي السواعد ونادي الوحدة العربية ونادي السد ونادي الطيران.

وفي السياق ذاته، طالب نادي المروج، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم تأجيل الدوري حتى شهر سبتمبر القادم، أسوةً بمجموعة من أندية بنغازي، وذلك بسبب عدم الانتهاء من الإجراءات الإدارية، وانتهاء عدد كبير من عقود الرياضيين، وعدم وجود دعم مالي من قبل اتحاد الكرة، بحسب تعبير نادي المروج.

جديرٌ بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم أقام عددًا من الاجتماعات مع الأندية في مختلف المناطق بخصوص انطلاق دوري الدرجة الأولى من عدمه، وكانت أغلبية الأندية في مختلف المناطق رافضةً لانطلاق الدوري في شهر يونيو القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى