الرياضة الليبية

أنس الشبلي يواصل تدريباته في منزله بطرابلس استعدادًا للعودة للترجي

أكد اللاعب الليبي الشاب أنس الشبلي، المحترف ضمن صفوف فريق الترجي التونسي، أنه يخوض بشكل متواصل تدريباته في منزله بالعاصمة طرابلس استعدادا للعودة لتونس في أي وقت.

وقال الشبلي، في تصريحات تليفزيونية، إنه حصل على إذن من إدارة نادي الترجي بمغادرة تونس والعودة إلى ليبيا بعد قرار الاتحاد التونسي لكرة القدم بتجميد النشاط الكروي في شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأضاف أنه يتواجد حاليا في بمنزله في منطقة غوط الشعال بطرابلس، مشددا على أنه ملتزم بالتعليمات التي أصدرتها السلطات الليبية بعدم مغادرة المنزل  في ظل تفشي فيروس كورونا.

وتابع : “أنا لا أغادر المنزل وأقضي كل وقتي مع عائلتي خاصة وأنني لم أتواجد معهم منذ عام تقريبا بعدما احترفت ضمن ضفوف فريق الترجي التونسي “.

يشار إلى أن نادي الترجي التونسي كان قد أعلن في شهر أغسطس الماضي تعاقده أنس الشبلي، نجم المنتخب الأولمبي الليبي ونادي المدينة، حيث يتمتع الشبلي بموهبة كروية تبشر بقدوم نجم جديد للكرة الليبية والعربية.

الجدير بالذكر أن الشبلي من مواليد 31 / 8 / 2002، ويبلغ طوله 170 سنتيمتر، وتدرب على يد العديد من المدربين الليبيين المخضرمين أمثال فوزي العيساوي وناصر بلحاج والحبيب امبارك، وحصل اللاعب على لقب هداف بطولة شمال أفريقيا برصيد 6 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى