الرياضة العالمية

أنشيلوتي: ريال مدريد سيقاتل على كل الألقاب هذا الموسم

استعرض كارلو أنشيلوتي تفاصيل طموحات ريال مدريد قبل مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام أينتراخت فرانكفورت المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

عاد المدرب الإيطالي إلى لوس بلانكوس الصيف الماضي بعد فترة عامين قضاها في الدوري الإنجليزي الممتاز مع إيفرتون، وعلى الفور جلب الفريق إلى المجد وقادهم إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

في هذه الفترة، أصبح أنشيلوتي أول مدرب يفوز بجميع بطولات الدوري في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، وهي علامة على قدرته على التكيف وجودته في التدريب.

في حديثه إلى قسم الإعلام في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ناقش أنشيلوتي أولاً حالة ريال مدريد قبل مباراة كأس السوبر ضد إينتراخت فرانكفورت.

قال الإيطالي: “لاعبو فريقي سيكونون مستعدين، كونهم محترفين للغاية، ونريد أن نعيد كأسًا آخر إلى الوطن في المباراة الأولى لهذا الموسم، ولدينا ستة ألقاب ونريد القتال من أجلها جميعًا”.

انعكس التأثير الإيجابي للمدرب الإيطالي على موسم لوس بلانكوس المثير للإعجاب العام الماضي، وأنهى الفريق بفارق 13 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني وحصل على لقب دوري أبطال أوروبا الرابع عشر.

أضاف: “أنا فخور حقًا، بالنسبة لي وبالنسبة لريال مدريد كان الأمر غير عادي، ولقد أعطتني العودة إلى هذا النادي الكثير من الرضا”.

وتحدث عن بعض أعمال ريال مدريد في سوق الانتقالات هذا الصيف حيث قال: روديجر وتشواميني يجلبان الجودة، وقعنا على اثنين من أفضل اللاعبين في العالم في أدوارهم للقدرة البدنية والتقنية”.

قدم أنشيلوتي أفكاره حول أينتراخت فرانكفورت وموسمهم الأخير حيث أكد أنهم استحقوا اللعب في كأس السوبر، وأنهم الموسم الماضي فعلوا شيئًا غير عادي، ولم يكونوا مرشحين، لكنهم فازوا بفضل المباريات الرائعة، حتى هزموا برشلونة في الكامب نو بهجمة مرتدة.

وأتم: “كان من الرائع رؤيتهم يفوزون بالدوري الأوروبي بهذه الطريقة، سيخلقون لنا صعوبات بالتأكيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى