الرياضة العالمية

أنشيلوتي يتحدث عن مستقبل مارسيلو في ريال مدريد

أكد مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن مستقبل مارسيلو.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا في برنابيو في نهاية يونيو، وكما هو الحال، سيترك بطل إسبانيا في صفقة انتقال مجانية.

يُعتقد أن هناك عددًا من الأندية البرازيلية مهتمة بالتعاقد مع الظهير الأيسر في صفقة انتقال مجانية، وقد قيل إن المدافع المتمرس كان حريصًا على البحث عن تجربة جديدة هذا الصيف.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ماركا”، فإن البرازيلي مصمم على توقيع عقد جديد مع ريال مدريد على الرغم من حقيقة أنه يلعب الآن دورًا محدودًا في النادي.

شارك مارسيلو في 17 مباراة فقط في جميع المسابقات هذا الموسم، منها 11 مباراة في الدوري الإسباني، حيث ساهم في تمريرتين حاسمتين.

فيرلاند ميندي هو الخيار الأول لمركز الظهير الأيسر للفريق، في حين أن ديفيد ألابا قادر أيضًا على اللعب في تلك المنطقة من الملعب، الأمر الذي أدى إلى تقييد دقائق مارسيلو هذا الموسم.

كشف أنشيلوتي أن لوس بلانكوس لم يناقش بعد صفقة جديدة مع اللاعب، ولن تكون هناك أي محادثات إلا بعد نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في نهاية مايو.

وقال أنشيلوتي للصحفيين: “لم نتحدث مع النادي بشأن ما سيفعله لأننا نواجه التحدي في النهائي، وبعد ذلك سنجلس جميعًا ونتحدث عنه”.

قاد مارسيلو ريال مدريد للفوز على خيتافي وإسبانيول في الأسابيع الأخيرة، لكنه لم يكن موجودًا ضد أتلتيكو مدريد أو ليفانتي بسبب مشكلة في ربلة الساق.

ولعب المدافع مرتين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ثم ظهر مارسيلو للمرة الثالثة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ضد تشيلسي في ربع نهائي المسابقة، حيث لعب 42 دقيقة من مباراة الإياب في برنابيو، والتي ذهبت إلى الوقت الإضافي.

في المجموع، مثّل البرازيلي ريال مدريد في 545 مناسبة في جميع المسابقات، وساهم بتسجيل 38 هدفًا و103 تمريرات حاسمة في هذه المباريات.

وفاز لاعب فلومينينسي الشاب السابق بستة ألقاب في الدوري الإسباني ولقبين في كأس الملك خلال فترة وجوده في النادي، بالإضافة إلى حصده أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، فيما يبحث الظهير عن لقبه الخامس في كأس أوروبا هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى