الرياضة العالمية

أنشيلوتي يتحدث عن موقف أسينسيو.. ورد فعله بعد مباراة مايوركا

أشاد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد باستمرار طوال الموسم الماضي وبداية هذا الموسم، بالأجواء السائدة في غرفة ملابس ريال مدريد.

ووصف المدرب الإيطالي هذه الأجواء في الماضي بأنها أفضل ما لديه، ومع ذلك هناك عنصر واحد في تلك المجموعة لم يعد في وئام بالتأكيد.

كان ماركو أسينسيو يبحث عن تحد جديد قبل نهاية فترة الانتقالات هذا الصيف لكنه فشل في العثور على خيار قابل للتطبيق، ويبدو أنه سيقضي العام الأخير من عقده مع ريال مدريد الآن.

حتى الآن، كان محدودًا في مشاركته رغم ذلك، ولعب أسينسيو 17 دقيقة فقط في سبع مباريات حتى الآن، وكان يستعد للإحماء عندما استخدم أنشيلوتي بديله الأخير ضد ريال مايوركا يوم الأحد، وبعد ذلك عاد أسينسيو إلى مقاعد البدلاء، مما أثار غضب اللاعب.

وفي حديثه قبل مباراة ريال مدريد الثانية في دوري أبطال أوروبا أمام لايبزيج المقرر لها اليوم الأربعاء؛ أعرب أنشيلوتي عن سعادته برد فعله منذ ذلك الحين، ونقلت صحيفة “ماركا” تعليقاته.

قال الإيطالي: “لا يمكن اعتباره شابًا ولا مخضرمًا، في هذه اللحظة عليه أن يتحملها، إنه يعمل بشكل جيد، وكان رد الفعل على الرغم من إحباطه جيدًا للغاية، لقد تدرب جيدًا بالأمس وقد قدم أداءً جيدًا”.

وأضاف: “هذا ما يجب أن يحدث عندما يغضب اللاعب، وهناك نوعان من ردود الفعل، تدريب أفضل أو الاستسلام، ولديه فرصة للعب أمام لايبزيج”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى