الرياضة العالمية

أنشيلوتي يحسم الجدل حول رحيل كاسيميرو لمانشستر يونايتد

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن كاسيميرو سيغادر النادي قبل الإعلان الرسمي برحيله إلى مانشستر يونايتد.

يتطلع الشياطين الحمر إلى تأمين عدد من الإضافات الجيدة في الأسبوعين الأخيرين من سوق الانتقالات وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، تبين أن النادي قدم 60 مليون جنيه إسترليني للاعب خط الوسط البرازيلي.

قيل بالفعل إن اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، قد وافق على شروط شخصية مع يونايتد على مدار صفقة مدتها خمس سنوات ستجعله يضاعف راتبه إلى حوالي 8.4 ملايين جنيه إسترليني سنويًا، أي ما يعادل 160 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وفي حديثه للصحافة حول كاسيميرو قبل مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو غدًا، قال أنشيلوتي: “تحدثت معه هذا الصباح، وهو يريد خوض تجربة وتحدٍ جديد وفرصة جديدة، أنا والنادي نتفهم ذلك”.

أضاف: “مع ما فعله في هذا النادي والشخص الذي هو عليه؛ علينا أن نحترمه، وهناك محادثات الآن، لا شيء رسمي، لكنه يريد الرحيل، ونتمنى له كل التوفيق في التحدي القادم”.

وتابع: “لاعبو خط وسط سواءً لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو كانوا مهمين جدًا جدًا لريال مدريد، وزملائه يحترمونه ويحترمون قراره، وإنهم يحبونه والنادي يحبه”.

يعمل كاسيميرو مع الفريق الملكي منذ 2013، حيث فاز خلالها بدوري أبطال أوروبا خمس مرات، بالإضافة إلى ثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب محلية أخرى.

بما أن الناديين اتفقا على هذه الخطوة من حيث المبدأ؛ فمن المتوقع الآن أن يتم الانتقال بسرعة، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يكون قد تم تسجيله كلاعب مع يونايتد في الوقت المناسب ليشارك في مباراة الإثنين الضخمة ضد ليفربول على ملعب أولد ترافورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى