الرياضة العالمية

أنشيلوتي يستغل هازارد في مركز جديد خلال الموسم المقبل

أفادت تقارير أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يخطط لاستخدام إيدن هازارد في مركز المهاجم الوهمي الموسم المقبل.

وجد اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، مرة أخرى صعوبة في إظهار أفضل مستوياته مع لوس بلانكوس خلال موسم 2021-22، حيث سجل هدفًا واحدًا وصنع هدفين في 23 مباراة في جميع المسابقات.

في المجموع، سجل اللاعب الدولي البلجيكي ستة أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة في 66 مباراة مع ريال مدريد، ويعاني إلى حد كبير في برنابيو منذ انتقاله بأموال كبيرة من تشيلسي في يوليو 2019.

ومع ذلك، لا يزال أمام هازارد أكثر من عامين على انتهاء عقده، وسيبقى مع بطل الدوري الإسباني وأبطال أوروبا هذا الصيف على الرغم من التكهنات المحيطة بمستقبله.

وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية؛ يخطط أنشيلوتي لاستغلال البلجيكي في مركز رقم تسعة الموسم المقبل في المباريات التي يحتاج فيها كريم بنزيما للراحة.

يدعي التقرير أن المركز على يسار الهجوم مغلق الآن بسبب أداء فينيسيوس جونيور، في حين يتقدمه رودريجو وفيدريكو فالفيردي على البقعة اليمنى.

من المقرر أن يغادر كل من ماريانو دياز ولوكا يوفيتش برنابيو هذا الصيف، مما قد يترك ريال مدريد يفتقر إلى الخيارات في قلب الهجوم، وأنشيلوتي حريص على عدم زيادة ضغط بنزيما.

نتيجة لذلك، يُزعم أن هازارد سيُمنح الفرصة للعمل عبر الوسط، على الرغم من أن بورخا مايورال يمكن أن يظل أيضًا في برنابيو الموسم المقبل لتعزيز أرقامهم الهجومية.

غاب البلجيكي عن الكثير من مباريات كرة القدم في المراحل الأخيرة من الموسم الماضي، بعد أن خضع لعملية جراحية، لكنه عاد ضد قادش في الدوري الإسباني يوم 15 مايو.

كان هازارد بديلاً غير مستخدم في المباراة الأخيرة لريال مدريد في الدوري ضد ريال بيتيس في 20 مايو، في غضون ذلك، كما أنه لم يظهر على مقاعد البدلاء في نهائي دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى