الرياضة العالمية

أنشيلوتي يشجع كندا من أجل عيون زوجته تعويضًا عن غياب إيطاليا بالمونديال

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن المنتخب الذي سيقوم الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بمؤازرته في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ووفقًا لما أكده موقع “جول” العالمي، فإن كارلو أنشيلوتي سيدعم منتخب كندا في كأس العالم قطر 2022، وذلك لأنه متزوج من سيدة الأعمال الكندية  ماريان بارينا ماكلاي  منذ عام 2014.

ونقل موقع  جول تصريحات أنشيلوتي عندما سُئل عن أي منتخب سيشجعه في المونديال، حيث أجاب في تصريحات مع راديو راي: ” في كأس العالم سأشجع كندا، لم يشاركوا في المونديال لسنوات عديدة، غير أن كندا تعتبر بيتي الثاني “.

وكان كارلو أنشيلوتي يأمل تشجيع منتخب إيطاليا في كأس العالم قطر 2022، لكن مدرب ريال مدريد سيقدم دعمه الآن لمنتخب آخر بعد فشل منتخب بلاده في التأهل من الملحق الأوروبي.

الفائز ببطولة يورو 2020؛ سيكون أبرز الغائبين عن كأس العالم، بعد تلقيه هزيمة قاتلة في الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال أمام مقدونيا الشمالية، ليغيب الأزوري للمرة الثانية على التوالي عن البطولة القارية.

جديرٌ بالذكر، أن أنشيلوتي يمتلك عقد مع ريال مدريد يمتد حتى 2024، ويقترب من حصد لقب الدوري الإسباني مع الميرينجي هذا الموسم.

وتنطلق بطولة كأس العالم في الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر من العام الجاري  للمرة الأولى بملاعب دولة قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى