الرياضة العالمية

أنشيلوتي يطالب ريال مدريد بضم ثنائي الدوري الإيطالي

أفادت تقارير، بأن كارلو أنشيلوتي طلب من ريال مدريد التعاقد مع رافائيل لياو لاعب ميلان الإيطالي، وفيكتور أوسيمين لاعب نابولي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

مع بلوغ كريم بنزيما الحائز على جائزة الكرة الذهبية عام 2022، سن الخامسة والثلاثين الشهر المقبل، من المتوقع أن يتعمق لوس بلانكوس في سوق الانتقالات في العام الجديد، بعد فشله في جذب كيليان مبابي بعيدًا عن باريس سان جيرمان.

استبعد أنشيلوتي مؤخرًا احتمال تعزيز فريقه في يناير، حيث قال للصحفيين في نهاية الشهر الماضي: “نحن لا نفكر في نافذة الشتاء، ولسنا مهتمين بها، وهذه هي التشكيلة التي ستكون لدينا حتى نهاية الموسم ولن تتغير”.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، ناشد المدير الفني الإيطالي فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالتعاقد مع كل من لياو وأوسيمين، عند إعادة فتح نافذة الانتقالات.

كان لياو، البالغ من العمر 23 عامًا، لاعبًا بارزًا لميلان على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية، وحصل على لقب أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 2021-22، بعد تسجيله 11 هدفًا و 10 تمريرات حاسمة لأبطال الدوري الإيطالي.

سجل البرتغالي الدولي منذ ذلك الحين ستة أهداف وتسع تمريرات حاسمة في 19 مباراة، عبر جميع المسابقات هذا الموسم، ويعتقد أن أداءه الرائع قد جذب أنظار عدد من الأندية الأوروبية الكبرى.

يقال إن أنشيلوتي خصص لياو كأحد أهدافه الأساسية، لكن ريال مدريد قد يواجه منافسة من ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي ومانشستر سيتي.

سيشهد لياو انتهاء عقده في سان سيرو في يونيو 2024، ويُزعم أن المحادثات بشأن التمديد قد انهارت بعد أن قرر المهاجم تغيير وكيله.

يُعتقد أن ميلان سيطلب مبلغًا من تسعة أرقام مقابل لياو إذا قرروا بيع المهاجم، ويدّعي تقرير حديث أن العمالقة الإيطاليين يستعدون للحصول على عروض ضخمة بقيمة 120 مليون يورو، من كلٍ من تشيلسي ومان سيتي في يناير.

وفي الوقت نفسه فإن أوسيمين موجود أيضًا على رادار أنشيلوتي، بعد أن أثبت نفسه كمهاجم نابولي منذ انضمامه إلى النادي من ليل في عام 2020.

ساهم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بـ 37 هدفًا و 12 تمريرة حاسمة في 75 مباراة، مع متصدر الدوري الإيطالي الحالي، بما في ذلك تسعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في 13 مباراة هذا الموسم.

كما يجذب أوسيمين اهتمامًا من أمثال تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، لكن وكيل النيجيري روبرتو كاليندا قلل من شأن الاقتراحات بأن موكله يسعى للابتعاد عن نابولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى