الرياضة العالمية

أنشيلوتي يطمع في تعزيز صفوف إيفرتون بلاعب يوفنتوس في الصيف

أكدت تقارير صحفية، أن مدرّب إيفرتون، كارلو أنشيلوتي، طلب من مجلس إدارة النادي إنفاق أكثر من 26 مليون جنيه إسترليني؛ للتعاقد مع لاعب خط وسط يوفنتوس، أدريان رابيو، عند فتح نافذة الانتقالات الصيفية.

كان الإيطالي حريصًا على جلب اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، إلى “جوديسون بارك”، الصيف الماضي، وكان اللاعب منفتحًا على الانتقال.

يعرف أنشيلوتي، رابيو جيدًا، منذ أيامهما معًا في باريس سان جيرمان، ويتطلع مدرب إيفرتون، الآن، إلى لقاء محتمل.

يتطلع إيفرتون للعب كرة القدم الأوروبية الموسم المقبل، وعلى الرغم من تألق لاعبيه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، إلا أنهم كانوا غير متسقين في بعض الأحيان.

يعلم أنشيلوتي؛ أنه سيحتاج إلى مواصلة تعزيز فريقه، إذا أراد لاعبوه اقتحام المراكز الستة الأولى بشكل دائم، وستكون إضافة رابيو إلى خط الوسط؛ هائلةً، بلا شك.

شارك الدولي الفرنسي في 28 مباراة في جميع المسابقات لـ”السيدة العجوز”، هذا الموسم، لكنه حريصٌ على اللعب أكثر، وسيكون، بلا شك، لاعبًا أساسيًا في فريق مثل إيفرتون.

ومع ذلك؛ فإن التخلي عن كرة القدم في دوري أبطال أوروبا للعب لصالح “التوفيز” ليس هو الخيار المرغوب فيه، ويمكنه الانضمام إلى فريق يُقدّم منافسة النخبة الأوروبية في حالة دعوته.

سيُعزّز التأهل إلى الدوري الأوروبي للموسم المقبل فرص إيفرتون في التعاقد مع رابيو، واثنين من أفضل اللاعبين، وسيكونون متحمسين لإنهاء الموسم بشكل مثير للإعجاب.

لا يفتقر أنشيلوتي إلى خيارات الجودة في منتصف الملعب في الوقت الحالي، لكن لاعب خط وسط يوفنتوس؛ سيُساعد، بالتأكيد، في تحسين إيفرتون إذا تم اقتناصه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى