الرياضة العالمية

“أنشيلوتي” يعد الجماهير بقيادة “إيفرتون” إلى “أبطال أوروبا”

أعرب المدير الفني لفريق “إيفرتون”، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن افتقاده للعودة واللعب ضمن أبطال أوروبا، موضحًا أن فريقه سيبذل قصارى جهده للرجوع إلى أرفع مسابقة للأندية في القارة الأوروبية خلال الموسم المقبل.

ويأتي “إيفرتون” في المركز السادس في الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليغ” برصيد 32 نقطة جمعها بعد خوض 17 مباراة.
ويعتبر فريق “أنشيلوني” متأخّرًت بنقطتين عن منافسه في منطقة مرسيسايد، “ليفربول”، الذي يحتل المركز الرابع وهو آخر المراكز التي تؤهل صاحبها مباشرة لدوري الأبطال، مع ملاحظة أن “ليفربول” خاض مباراتيْن أكثر من “إيفرتون”.

واعتبر المدرب الإيطالي المخضرم أن مواجهتيْ “إيفرتون” أمام “ليستر سيتي” الذي يأتي في المركز الثالث، اليوم الأربعاء، ثم أمام “نيوكاسل” الذي يحتل المركز الـ16 يوم السبت، ستكونان حاسمتين في تحديد مكانة فريقه هذا الموسم.

وأضاف: أعتقد أن دوري الأبطال هو البطولة الأهم والأكثر تميّزًا على مستوى العالم، وأتذكر أنني عندما توليت مهمة التدريب في “إيفرتون”، أكدت أن المشاركة في دوري الأبطال كفيلة بأن تمنحني كل الحماس والدافع لمواصلة تحقيق الإنجازات، وهذا ما أتوق إليه بشكل كبير.

ولفت “أنشيلوتي” إلى أهمية الوقوف بالتحديد على المستوى الذي وصل إليه الفريق، وأردف: هدفنا بالطبع هو المنافسة على المراكز الستة أو الأربعة الأولى، وسنلعب المباراتين القادمتين على ملعبنا.

وأكد أن المنافسة في الدوري هذا الموسم تتسم بالسخونة الشديدة والحماس، موضحًا أنه غير معتاد على رؤية “وست هام وساوثهامبتون” ضمن الستة الأوائل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى