الرياضة العالمية

أنشيلوتي يكشف استعدادات الريال لمواجهة بيتيس في الدوري وليفربول في دوري الأبطال

ظهر كارلو أنشيلوتي قبل المباراة ضد بيتيس لتحليل حالة الفريق قبل تسعة أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا.

من المقرر أن يودع ريال مدريد الدوري الإسباني وبرنابيو في مباراة مؤثرة ض ريال بيتيس غدًا، خاصةً أنها قد تكون الأخيرة لكلٍّ من بيل وإيسكو ومارسيلو، الذين سيغادرون مدريد في نهاية الموسم.

وعلق المدرب الإيطالي عن وداعا مارسيلو وإيسكو وبيل قائلًا: “لم أتحدث مع اللاعبين حول هذا الأمر، لأننا جميعًا نركز على المباراة، والفريق بأكمله جاهز تقريبًا ويجب أن أقيّم اللاعبين الذين يحتاجون إلى مزيد من الدقائق”.

وأضاف: “أفكر في إعطاء دقائق للاعبين الذين يحتاجون إليها، وألابا سيتدرب مع المجموعة ابتداء من الاثنين”

أما عن بيل؛ فقد قال: “بيل قد تدرب ولا يزال غير جاهز بنسبة مائة بالمائة، وسنرى ما إذا كان بإمكانه الجلوس على مقاعد البدلاء غدًا ويجب أن أترك لاعبين في المدرجات، قد يتواجد أو لا يجلس على مقاعد البدلاء”.

وأضاف: “عقده انتهى، سواء لعب غدًا أم لا، ليس مهمًا لقد كان بيل جزءًا من تاريخ هذا النادي، وسيبقى في ذاكرة تاريخ مدريد، ولقد كان مهمًا في نهائيات دوري أبطال أوروبا، والكأس ومن الطبيعي أن يدرك الجميع هذا”.

وتطرق المدير الفني للحديث عن مباراة نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول مؤكدًا أنه سيصبّ تركيزه على نهائي دوري أبطال أوروبا وأنه يثق في كل اللاعبين وليس لديه شك في التشكيل الذي سيبدأ في باريس، ولكن شكه الوحيد هو من سيكون أكثر أهمية”.

تابع أنشيلوتي: “صحيح أن ليفربول ما زالوا يقاتلون من أجل لقب الدوري الإنجليزي وأننا كان لديه المزيد من الوقت للتحضير لهذه المباراة، ولكننا لم نفكر في الأمر قبل مباراة الغد، على الرغم من أن لدينا كل شيء جاهزًا”.

وعن التعاقد مع مبابي علق: “‘ريال مدريد متحمس بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا ونفكر في الفوز باللقب الرابع عشر، لا أكثر، ولا يوجد أحد يسألني عن هذا لأنني لا أذهب إلى الشارع، فقط أذهب إلى التدريبات وإلى منزلي، وأذهب إلى أحد المطاعم الجيدة الموجودة في مدريد، لكنهم يسألونني عن النهائي وليس اللاعب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى