الرياضة العالمية

أنشيلوتي يلمح إلى تشكيل ريال مدريد في مباراة فرانكفورت بالسوبر الأوروبي

قال مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، إن الفريق الذي يبدأ مباراة كأس السوبر الأوروبي مع إينتراخت فرانكفورت في 10 أغسطس سيكون مطابقًا تقريبًا للفريق الذي نزل إلى أرض الملعب لنهائي دوري أبطال أوروبا.

فاز لوس بلانكوس على ليفربول 1-0 في نهاية مايو ليفوز بكأس أوروبا للمرة 14، ولعب منذ ذلك الحين مباراتين وديتين، وخسر 1-0 أمام برشلونة قبل أن يتعادل 2-2 مع كلوب أمريكا.

سيواجه بطل الدوري الإسباني وأوروبا يوفنتوس الآن في المباراة الودية النهائية للصيف في 30 يوليو قبل مواجهة فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي في كأس السوبر الأوروبي الشهر المقبل.

قال أنشيلوتي إنه سيتطلع إلى تقليل عبء العمل على بعض اللاعبين للمباراة القادمة مع يوفنتوس، حيث من المفترض أن يكون داني كارفاخال متاحًا للعودة بعد مشكلة تتعلق باللياقة البدنية.

أضاف: “يجب أن نفكر في التشكيلة التي فازت بدوري أبطال أوروبا، لأنهم السبب في حصولنا على هذه الفرصة للفوز باللقب، وسنقلل من عبء العمل على اللاعبين في المباراة القادمة ضد يوفنتوس، يجب أن يعود داني كارفاخال”.

كان هناك شك في مشاركة فيرلاند ميندي في مباراة كلوب أمريكا بسبب مشكلة تتعلق باللياقة البدنية، لكن اللاعب الفرنسي الدولي نزل إلى الملعب ومن المتوقع أيضًا أن يكون متاحًا للاختيار ضد السيدة العجوز.

في غضون ذلك، لعب كريم بنزيما، الذي لم يشارك في الكلاسيكو، أول 45 دقيقة ضد العملاق المكسيكي، وهز الشباك في الدقيقة 22.

وعلّق المدرب: “أعتقد أنها كانت مباراة أفضل من المباراة الأولى، ولقد عانينا في بداية المباراة لأن إيقاعهم أفضل، لكن كان لدينا المزيد من القوة في الشوط الثاني، وقام داني سيبايوس وإدواردو كامافينجا بعمل جيد، حيث جلبوا الكثير من الطاقة مع الكرة”.

كما تحدث أنشيلوتي عن شكل ما قبل الموسم لأوريلين تشواميني، الذي انتقل إلى العملاق الإسباني بصفقة مالية كبيرة من موناكو هذا الصيف.

وقال المدرب الإيطالي: “إنه نوع مختلف من اللاعبين المحورين يشبه كاسيميرو وهو أكثر تمركزًا، وشاهدنا مباراة برشلونة لنرى أين يمكن أن يؤدي تشواميني بشكل أفضل ويضع نفسه بشكل أفضل، إنه قادر على المضي قدمًا بشكل جيد”.

في غضون ذلك، أكد أنشيلوتي أيضًا أن ميندي يظل الخيار الأول في مركز الظهير الأيسر على الرغم من الاقتراحات بأن اللاعب الجديد أنطونيو روديجر يمكن استخدامه في تلك المنطقة من الملعب هذا الموسم.

تابع: “كان علي أن أجرب روديجر في مركز قلب الدفاع هذه المرة، وقد قدم أداءً جيدًا إلى جانب ناتشو، ومن الواضح أن اللاعب الأساسي هو ميندي ، لكن لدينا نسخ احتياطية هناك عندما لا يستطيع اللعب”.

بعد كأس السوبر الأوروبي مع فرانكفورت؛ سيوجه ريال مدريد انتباهه إلى بداية موسم 2022-23 في الدوري الإسباني، حيث ستقام مباراته الافتتاحية ضد ألميريا في 14 أغسطس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى