الرياضة العالمية

أنشيلوتي يمنح ريال مدريد الضوء الأخضر للتعاقد مع رحيم سترلينج

أفادت تقارير أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي وافق على التعاقد مع رحيم سترلينج، حيث يخطط لوس بلانكوس لمحاولة إحضار مهاجم مانشستر سيتي إلى برنابيو.

كان اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، مرة أخرى لاعبًا مهمًا للسيتي خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 47 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بـ 17 هدفًا وتسع تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

من المقرر أن ينتهي عقد سترلينج في ملعب الاتحاد في يونيو المقبل، ومع ذلك، كانت هناك تكهنات مؤخرًا حول مستقبله في مانشستر.

يُزعم أن تشيلسي قد فشل بالفعل بعرض 21,4 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى إضافات للاعب إنجلترا الدولي، حيث يُعتقد أن مان سيتي يريد ما يزيد عن 55 مليون جنيه إسترليني للمهاجم هذا الصيف.

كان هناك اهتمام أيضًا من برشلونة وإيه سي ميلان، في حين ربطت التقارير الأخيرة بين ريال مدريد واللاعب السابق لكوينز بارك رينجرز.

وفقًا للصحفي أكرم كونور؛ وافق أنشيلوتي مدرب لوس بلانكوس الآن على توقيع ستيرلينج خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وسجل المهاجم 13 هدفًا وقدم ست تمريرات حاسمة في 30 مباراة بالدوري الممتاز الموسم الماضي بينما ساهم بثلاثة أهداف وصنع اثنين في 12 مباراة بدوري أبطال أوروبا.

لم يكن سترلينج لاعبًا أساسيًا في المراحل الأخيرة من الموسم الأوروبي 2021-22 لمان سيتي، وكان فقط بديلاً في الشوط الثاني ضد أستون فيلا في نهاية الأسبوع الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

عزز مان سيتي بالفعل هجومه هذا الصيف بتوقيع إيرلينج براوت هالاند، بينما يتطلع جاك جريليش إلى التحسن بعد موسمه الأول المخيب مع الفريق، مما قد يحد من وقت لعب سترلينج في النادي.

أكمل ريال مدريد بالفعل تعاقدات أنطونيو روديجر وأوريلين تشواميني، حيث وصل الأول في صفقة انتقال مجانية من تشيلسي، بينما انضم الأخير في صفقة مالية كبيرة من موناكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى