الرياضة العالمية

“أنطونيو روديجر” يفلت من العقاب بعد عض “بوجبا”

لن يواجه أنطونيو روديجر أي إجراء، بعد أن ادعى بول بوجبا أن مدافع ألمانيا “عضه” في المباراة الافتتاحية لليورو 2020 في فرنسا يوم الثلاثاء.

وبدا أن قلب دفاع تشيلسي يلامس ظهر لاعب خط وسط فرنسا بوجبا بفمه، خلال مباراة المجموعة السادسة في ميونيخ، والتي فازت بها فرنسا 1-0.

أكد لاعب مانشستر يونايتد بوجبا صدمته في البداية، لكنه أصر لاحقًا على ألا يواجه روديجر أي عقوبة.

حاول روديجر بنفسه توضيح الموقف، وأصر على أنه لم يعض بوجبا، على الرغم من أنه من المفهوم أنه يشعر بالندم على الحادث.

قال روديجر: “يجب ألا يقترب فمي إلى ظهره، ولا شك في ذلك، ويبدو الأمر مؤسفًا، وتحدثنا أنا وبول عن ذلك كأصدقاء بعد صافرة النهاية”.

لم يتخذ الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي ورفاقه أي إجراء خلال المباراة، وهو الموقف الذي اتفق عليه بوجبا.

قال بوجبا: “أنا لا أبكي من أجل البطاقات، والبطاقات الصفراء والحمراء، بسبب مثل هذه الأعمال، وأعتقد أنه عضني قليلا، لكننا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة”.

وأضاف: “أخبرت الحكم وهو يتخذ القرارات واتخذ القرار، والأمر انتهى، وكانت مباراة رائعة بالنسبة لنا، ولم أكن أريده أن يوقف بسبب مثل هذا الموقف، وكان ذلك قرب نهاية المباراة، عانقنا بعضنا البعض وهذا كل شيء”.

في غضون ذلك، لن يواجه بوجبا أي إجراء بعد الاقتراحات بأنه ربما يكون قد انتهك بروتوكولات فيروس كورونا، من خلال الاقتراب من الجمهور بعد المباراة وتسليم قميصه إلى أحد المعجبين.

بدأ منتخب فرنسا، بطل العالم، بداية إيجابية في بطولة أوروبا في ملعب أليانز أرينا بفضل هدف من مدافع ألمانيا ماتس هوميلز في مرماه.

زر الذهاب إلى الأعلى