الرياضة العالمية

أنطونيو كونتي: توتنهام يرتكب الكثير من الأخطاء

اعترف أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، بأن فريقه يرتكب العديد من الأخطاء بعد خسارته 4-2 أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تألق فريق السبيرز في الشوط الأول على ملعب الاتحاد، حيث تقدم 2-0 قبل الاستراحة بفضل هدفي كولوفيسكي وإيميرسون رويال.

استفاد توتنهام من الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها رجال بيب جوارديولا في الشوط الأول، لكن سيتي خرج بكل أسلحته في الشوط الثاني وقلب المباراة رأساً على عقب.

ساهمت أخطاء عدد من لاعبي توتنهام في سقوطهم في الشوط الثاني، حيث حصل رياض محرز على ثنائية إلى جانب هدف إيرلينج براوت هالاند وجوليان ألفاريز.

في حديثه في مؤتمره الصحفي بعد المباراة؛ اعترف كونتي بأن عدد أخطاء فريقه غير مقبول، لكنه أصر على أنه يجب توجيه أصابع الاتهام إليه بدلاً من لاعبيه.

قال كونتي: “نشعر بخيبة أمل حقًا لأنه في كثير من الأحيان، عليك محاولة تبرير الأهداف التي نستقبلها، وبالتأكيد هذه فترة لسنا محظوظين للغاية لأننا نرتكب العديد والعديد من الأخطاء، لكن هذه هي كرة القدم”.

أضاف: “الخطأ أولًا وقبل كل شيء هو خطأي لأنه ربما يتعين علينا العمل بشكل دفاعي أكثر لنكون أكثر إحكاما، مثل الفريق بأكمله وليس فقط المدافعين لأنه عندما يتم استقبال هدف، فهذا يعني أن الفريق بأكمله ليس فقط المدافعين أو الحارس أو لاعب واحد”.

ومع ذلك، فإن كونتي الذي يكتنف مستقبله الغموض قبل انتهاء عقده في الصيف ألمح إلى أنه مستعد للبقاء ومساعدة توتنهام في حل مشاكلهم.

وأضاف المدرب الإيطالي: “نعم ولكنني لا أحب أن أتحدث عن لاعب واحد، لكن بالتأكيد عندما نستقبل أربعة أهداف، فإن أول شخص مسؤول هو المدرب ثم اللاعبين”.

يحتفظ توتنهام بالمركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمة يوم الخميس وهو التالي في المباريات خارج أرضه أمام غريمه اللندني فولهام يوم الاثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى