الرياضة العالمية

“أنطونيو كونتي” يُحقق رقماً قياسياً في الدوري الإيطالي

استطاع أنطونيو كونتي، مدرب إنتر أن يُحقق رقماً قياسياً في الدوري الإيطالي وفق ما ذكرته شبكة “أوبتا” العالمية، المتخصصة في الأرقام القياسية والإحصائيات، حيث أكدت أن كونتي يُعد أكثر مدرب تحقيقاً للانتصارات خلال أول 200 مباراة في المسابقة دون احتساب نتيجة لقاء اليوم أمام سامبدوريا.

وقال ذات المصدر، إن كونتي وصل أمام سامبدوريا للمباراة رقم 200 في مسيرته التدريبية في الدوري الإيطالي، حيث تمكن من تحقيق 135 فوزا.

ويحتل زملاء روميلو لوكاكو صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 82 نقطة، بفارق 12 نقطة عن فريق نابولي صاحب المركز الثاني مؤقتا برصيد 70 نقطة.

وكان إنتر ميلان قد تُوّج بلقب الدوري الإيطالي للموسم 2020-2021، وذلك الأحد الماضي، إثر تعادل مع ساسولو مع أتالانتا بهدف لكل منهما، ضمن المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “مابي” لحساب الجولة الـ34 من المسابقة.

يُشار إلى أن إنتر ميلان أحرز لقب الدوري الإيطالي للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ موسم 2009-2010، ليصبح ثاني أكثر الفرق تتويجاً باللقب بعد السيدة العجوز برصيد 36 لقباً.

وتُوّج إنتر بلقب الدوري الإيطالي بعد 11 سنة من تتويجه الأخير في موسم 2009-2010، حيث تعتبر ثالث أطول سلسلة سنوات دون حصد تتويج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى