الرياضة العالمية

أنطوني يستمتع بالتعلم من كريستيانو رونالدو ويصفه بالأفضل في العالم

وصف أنطوني مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بأنه الأفضل في العالم، وادّعى أنه تعلم الكثير بالفعل من زميله في غضون أيام قليلة.

أكمل أنتوني الانتقال رسميًا إلى أولد ترافورد في اليوم النهائي للانتقالات، حيث وافق الشياطين الحمر على دفع 85.5 مليون جنيه إسترليني لأياكس مقابل خدمات المهاجم.

سجل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا هدفًا في أول مباراة له مع الشياطين الحمر أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب 58 دقيقة من فوز فريقه 3-1 على أرسنال.

ومع ذلك، تعرض الدولي البرازيلي للهزيمة في أول مباراة أوروبية له مع النادي مساء الخميس، حيث خسر فريق المدرب إريك تين هاج 1-0 على أرضه أمام ريال سوسيداد.

بدأ رونالدو مباراته الثانية فقط هذا الموسم ضد فريق الدوري الإسباني، لكن ثبت أنها ليلة محبطة للاعب البالغ من العمر 37 عامًا، والذي لم يستطع هز الشباك حتى الآن.

أغدق أنتوني المديح على زميله الجديد، مدعياً أن لديه عقلًا غير عادي.

وقال أنطوني لوسائل الإعلام الرسمية لمان يونايتد: “جئت لمساعدة زملائي، بغض النظر عن العمر، هناك موهبة هائلة في كل اللاعبين”.

أضاف: “الكلمات لا يمكن أن تصف كريستيانو، فهو الأفضل في العالم، في غضون أيام قليلة فقط، تعلمت الكثير منه، لديه عقل غير عادي، وكلما تحدثت معه، أستفيد منه كثيرًا، أنا متأكد من أن لدينا هجومًا قويًا وهو أمر واعد جدًا للمستقبل”.

وسُئل أنتوني أيضًا عن مهاراته وحيله التي أصبحت جزءًا أساسيًا من لعبته، حيث كشف اللاعب الأمريكي الجنوبي أنه سيبحث دائمًا عن توفير الترفيه للجماهير.

تابع: “لقد فعلت هذا دائمًا. ليس فقط هنا ولكن لجميع الفرق التي لعبت من أجلها، لقد كنت أفعل ذلك منذ أن كنت طفلاً، لقد كنت أفعل ذلك دائمًا وإنها إحدى خصائصي”.

واصل: “أنا أتأقلم وأعتاد على الأشياء هنا بالفعل، الترفيه هو شيء أحببته دائمًا وسأواصل القيام به”.

سيخوض مانشستر يونايتد المباراة القادمة ضد شريف تيراسبول في الدوري الأوروبي مساء الخميس، بعد إلغاء مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس، والتي كانت مقررة بعد ظهر الأحد، بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى