الرياضة العالمية

أهداف ريال مدريد ووضع برشلونة يُقرّبان سان جيرمان من “سترلينج”

أفاد تقرير، بأن مهاجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج من غير المُرجّح أن يُوقّع لبرشلونة أو ريال مدريد.

كشف اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا الأسبوع الماضي، عن استعداده لمغادرة ملعب الاتحاد بحثًا عن وقت لعب منتظم، بعد أن كافح من أجل شقّ طريقه إلى تشكيلة بيب جوارديولا الأساسية.

ذكر سترلينج أيضًا أنه يُفكّر في الانتقال إلى الخارج، حيث أشار أحد التقارير إلى أنه يُفضّل الانضمام إلى نادٍ في إسبانيا أو فرنسا.

ارتبط برشلونة ارتباطًا وثيقًا باللاعب الإنجليزي الدولي في الأسابيع الأخيرة، لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية أفادت بأنّ سعر المهاجم البالغ 80 مليون يورو (68 مليون جنيه إسترليني)، سيكون مُشكلة كبيرة للفريق الكتالوني.

يُشير التقرير إلى أن ريال مدريد، في الوقت نفسه، يُمكن أن يتناسب مع تقييم مانشستر سيتي لقيمة سترلينج، لكن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يبحث حاليًا في مكان آخر، حيث يظل كيليان مبابي وإيرلينج براوت هالاند هدفين أساسيين قبل نافذة الصيف المقبل.

كما يستقطب سترلينج اهتمام عملاق الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان، في حين أن ثلاثي الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول وأرسنال ونيوكاسل يونايتد هم أندية أخرى تراقب وضعه.

بدأ المهاجم، الذي لم يتبقَ له سوى أقلّ من عامين على انتهاء عقده، خمس مباريات فقط، من أصل 12 مباراة خاضها السيتي في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل مرة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى