الرياضة الليبية

أهم أخبار “زوارة” الرياضية يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار:

– فريق الجزيرة لكرة القدم لفئة الأواسط يشارك في دوري السلام الذي يقام خلال شهر رمضان، بمشاركة ما يقارب عن 15 ناديا من المنطقة الغربية.

– انطلاق دوري شهداء زوارة لكرة القدم المصغرة في نسخته السابعة بمشاركة 20 فريقا من مدينة زوارة والجاليات المقيمة بالمدينة ويقام بملعب حديقة نادي الجزيرة زوارة وسط المدينة في الفترة الليلية.

– مركز زوارة للتدريب ناشئ كرة القدم ينظم دوري تنشيطي لمنتسبي المركز، ويقام بملعب مقر المركز بمدينة زوارة فى الفترة المسائية.

– الرياضي رياض قطوسة لاعب المنتخب الوطني للعبة الكايت بوردينق “سيرف”، يستعد للمشاركة في بطولة الألعاب الشاطئية “سال 2019” التي ستقام بدولة الرأس الأخضر يونيو القادم.

– أسرة كرة اليد بنادي الجزيرة تنظم دوري فى كرة اليد خلال شهر رمضان بصالة الألعاب الرياضية بنادي الجزيرة، بمشاركة واسعة من رياضيي اللعبة وقدماء الرياضيين.

– مدرسة زوارة لتنس الطاولة تنظم دوري تتنشيطي للعبة لفئات الأكابر والأواسط والناشئين، بصالة مدرسة زوارة لتنس الطاولة.

– مفوضية كشاف زوارة تنظم دوري في كرة القدم الخماسية والكرة الطائرة لفرق الأشبال والفتيان والمتقدم والجوالة والقادة، ودلك ضمن نشاط شهر رمضان 2019 الذي يقام بمقر المفوضية.

– ينطلق اليوم الأربعاء دوري المرحوم “ربيع أبوسهمين” لكرة القدم المصغرة لفوق سن 35 بملعب حديقة نادي الجزيرة زوارة بوسط المدينة في الفترة المسائية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى