الرياضة الليبية

أهم أخبار “زوارة” الرياضية يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة خلال هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار:

– فريق تازلا زوارة يستعد للمشاركة في نصف ماراثون العاصمة في نسخته الثانية والذي سيقام يوم  26 أكتوبر الجاري بالعاصمة طرابلس تحت إشراف وتنظيم من بلدية أبوسليم .
– ثلاثي رياضة القوارب الشراعية صنف “الأوبتمست” بنادي الرمال للشراع والألعاب البحرية، ماسين لطفي جرافة، وفضيل حافظ بريكو، وأيهم حافظ بريكو، يشاركون في بطولة النادي الليبي لليخوت الثالثة للقوارب الشراعية صنف الأوبتمست التي ستقام خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري بقرية غرناطة بحي الأندلس بالعاصمة طرابلس .

– فريق الجزيرة للعبة الشطرنج لفئة الأكابر يتأهل إلى مصاف الدرجة الأولى بعد تتويجه ببطولة الدرجة الثانية للمنطقة الغربية التي أقيمت فاعلياتها بمدينة العجيلات تحت إشراف وتنظيم من الاتحاد الفرعي للشطرنج بالمنطقة الغربية .
– الاتحاد الليبي لكرة اليد يختار مدرب فريق الجزيرة الأول لكرة اليد يوسف الإدريسي للمشاركة في الدورة التدريبية المتقدمة لمدربي كرة اليد التي ستقام تحت إشراف وتنظيم أكاديمية الاتحاد الأفريقي لكرة اليد خلال الفترة من 9 إلى 19 نوفمبر القادم بجمهورية مصر .
– إدارة مدرسة نادي الجزيرة للكرة الطائرة تشرع في تسجيل الرياضيين الجُدد من مواليد 2006 إلى 2010 والبدء في التدريبات اليومية تحت إشراف المدرب الوطنى رفيق نزدف .

–  مركز عمر أبوعجاجة لكرة اليد المصغرة ينهي معسكره التدريبي الذي أقامه بمدينة المهدية التونسية استعدادا للاستحقاقات الرياضية القادمة بمشاركة 32 رياضيا من مواليد مختلفة إلى جانب 3 مدربين وإداريين وإعلامي .
–  مدرسة نادي الجزيرة لتدريب ناشئي كرة القدم تشرع في التسجيل الرسمي وقبول المستندات للناشئين من مواليد (2006 إلى 2013) طيلة أيام الأسبوع بالملعب الرئيسي لكرة القدم بنادي الجزيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى