الرياضة العالمية

أوباميانج قد يكون كلمة السر في رحيل جريزمان عن برشلونة

فجرت صحيفة “ذا صن” البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الإسباني خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وأوضحت الصحيفة أن جريزمان دخل ضمن بؤرة اهتمامات فريق أرسنال الإنجليزي، وأبدت إدارة الجانرز استعدادها للتفريط في خدمات الدولي الجابوني بيير أوباميانج من أجل الحصول على خدمات جريزمان.

 

وأشارت التقارير أن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أوصى بضرورة حسم صفقة جريزمان لصفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، في ظل رغبة الجهاز الفني لبناء فريق قوي للعودة إلى المنافسة ومنصات التتويج خلال الموسم المقبل.

 

وكانت إدارة البارسا، قد تعاقدت في موسم الانتقالات الماضي مع الفرنسي أنطوان جريزمان، حيث وقع على عقود انتقاله لمدة 5 سنوات، حتى صيف 2024، بشرط جزائي بقيمة 800 مليون يورو كحصانة لعدم كسر التعاقد.

 

وفشل النجم الفرنسي فى التعبير عن إمكانياته مع برشلونة، ما يزيد الشكوك حول قدرة لاعب الديوك، على الاندماج مع ليونيل ميسي، خاصة وأنه شغل أكثر من مركز هجومي.

وخاض جريزمان حتى الآن 41 مباراة في جميع المسابقات مع البارسا، منذ انتقاله إلى الكامب نو من أتليتكو مدريد في الصيف الماضي. ولم يسجل الفرنسي سوى 14 هدفًا. وكان اللاعب قد انتقل لبرشلونة في صفقة كبيرة بلغت قيمتها 120 مليون يورو.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى