الرياضة العالمية

أوباميانغ خارج حسابات أرسنال في معسكره الخارجي بدبي

أفادت تقارير أن قائد أرسنال السابق بيير إيمريك أوباميانغ قد تم استبعاده من سفر أرسنال لحضور معسكرهم التدريبي في الطقس الدافئ في دبي.

تم استبعاد اللاعب الدولي الغابون من التشكيلة منذ تجريده من شارة القيادة الشهر الماضي وربما لعب مباراته الأخيرة بقميص أرسنال.

عاد أوباميانغ إلى لندن بعد عودته من كأس الأمم الأفريقية بعد ذعر صحي بعد الإصابة بفيروس كورونا، على الرغم من التقارير المنفصلة التي تزعم أن رجل بوروسيا دورتموند السابق وماريو ليمينا قد أُعيدا إلى الوطن بسبب مشاكل سلوكية.

على الرغم من طمأنة المشجعين بأن قلبه على ما يرام، ذكرت صحيفة التلغراف أن أوباميانغ الذي تم استبعاده من الفريق في لقاء بداية الأسبوع مع بيرنلي لن يسافر إلى دبي مع الفريق خلال العطلة الشتوية.

ويضيف التقرير أن أوباميانغ سيواصل التدريب بشكل فردي في لندن وسط صلات مع الانتقال إلى مكان آخر، وهو مصدوم من حجم العقوبة التي فرضها عليه ميكيل أرتيتا.

من المفترض أن الانتقال الدائم إلى المملكة العربية السعودية لا يروق للاعب، الذي لم يتبق سوى 18 شهرًا فقط على عقده مع الجانرز.

يمتلك اللاعب، البالغ من العمر 32 عامًا، ما مجموعه 92 هدفًا و21 تمريرة حاسمة في 163 مباراة مع أرسنال، لكن لديه أربعة أهداف فقط باسمه من 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى