الرياضة العالمية

أوباميكانو: بيلينجهام ليس التهديد الأكبر في إنجلترا أمام فرنسا

يعتقد نجم فرنسا دايوت أوباميكانو أن بوكايو ساكا هو أكبر تهديد لإنجلترا قبل مباراة ربع نهائي كأس العالم 2022 بين البلدين.

ومع ذلك، فهو لا يعتقد أن مستوى المراهق جود بيلينجهام سيكون تهديدًا كبيرًا للأبطال الحاليين، على الرغم من مستواه المثير للإعجاب بشكل كبير.

ستلتقي إنجلترا مع فرنسا في قطر مساء غدًا السبت في أكبر مباراة بالبطولة حتى الآن.

الكثير من التكهنات حول ما إذا كان فريق جاريث ساوثجيت سيكون قادرًا على إيقاف المهاجم الفرنسي الرائع كيليان مبابي، الذي سجل خمسة أهداف في أربع مباريات حتى الآن.

ومع ذلك، فإن فريق الأسود الثلاثة يحشد أيضًا بعض القوة النارية الجادة، بعد أن سجل 12 هدفًا حتى الآن في قطر، وهو عدد لا يضاهيه سوى منتخب البرتغال.

يمكن لساوثجيت الاعتماد على أمثال هاري كين وفيل فودين وماركوس راشفورد في هز الشباك، لكن أوباميكانو يعتقد أن ساكا مهاجم أرسنال الشاب هو الذي سيتسبب في أكبر قدر من المشكلات للفرنسيين.

قال قلب الدفاع البالغ من العمر 24 عامًا: “بوكايو ساكا يحب الاقتحام، وسنضطر إلى ارتكاب أقل عدد ممكن من الأخطاء، وسنكون جاهزين”.

سجل ساكا، البالغ من العمر 21 عامًا، ثلاثة أهداف في قطر حتى الآن، ووفقًا للإحصائيات والتقارير، فهو يخوض المنافسة على جائزة اللاعب الشاب، لكن بيلينجهام البالغ من العمر 19 عامًا لا يزال هو المفضل بعد بعض العروض الرائعة.

واجه أوباميكانو نظيره بيلينجهام عدة مرات عندما لعب بايرن ميونيخ منافسه بوروسيا دورتموند، ولكن من المدهش أنه لا يقيمه بدرجة عالية مثل الآخرين.

وأضاف: “لن أقول إن جود بيلينجهام يشكل تهديدا لكن لديهم فريق قوي للغاية، وأنا أعرف بيلينجهام في مباراة بايرن ضد دورتموند، لديه موهبة حقيقية وهو لاعب جيد للغاية، يكتسب خبرة لأنه يلعب في جميع المباريات لذلك أعتقد أنها ستكون معركة جيدة حقًا في خط الوسط”.

تابع: “سنستخدم لاعبينا المتمرسين، أدريان رابيو وأنطوان جريزمان، ونعتمد عليهم، ولدى إنجلترا بعض اللاعبين الجيدين حقًا، ودكة بدلاء جيدة حقًا بالتأكيد، ولديهم الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم إحداث الفارق”.

أتم اللاعب تصريحاته: “سيتعيّن علينا توخي الحذر والتركيز، وستنزل إلى التفاصيل، لذلك سيتعيّن علينا ارتكاب أقل قدر ممكن من الأخطاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى