الرياضة العالمية

أوتار الركبة تضرب ألكانتارا خلال التعادل مع فولهام

تعرض ليفربول لضربة أخرى بعد إصابة لاعب الوسط تياجو ألكانتارا في أوتار الركبة، في تعادل الفريق يوم السبت مع فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز.
بدأ الإسباني جنبًا إلى جنب مع فابينيو وجوردان هندرسون، في وسط الملعب في كرافن كوتيدج.
تأخر الريدز في الشوط الأول 1-0 بفضل رأسية ألكسندر ميتروفيتش، لكن يورجن كلوب اختار عدم إجراء أي تغييرات في الشوط الأول، حيث سعى ليفربول لتغيير مجريات المباراة.
مع مرور 51 دقيقة على مدار اللقاء، تم تصوير تياجو وهو يمسك بأوتار الركبة، وخرج اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا من الملعب ليحل محله هارفي إليوت.
في النهاية، أنقذ داروين نونيز ومحمد صلاح نقطة لليفربول، بعد أن ضاعف ميتروفيتش رصيده من ركلة جزاء.
وفي حديثه لوسائل الإعلام في مؤتمره الصحفي بعد المباراة، قال كلوب: “يبدو أن ألكنتارا يعاني من إصابة سيئة في أوتار الركبة، وبالطبع هذا ليس جيدًا وسنرى”.
تعد مشكلة أوتار الركبة الواضحة التي يعاني منها تياجو، هي الأحدث في سلسلة طويلة من الإصابات المزعجة للاعب بايرن ميونيخ السابق في آنفيلد، وينضم إلى أليكس أوكسليد تشامبرلين وكيرتس جونز في غرفة العلاج.
سيغيب تشامبرلين على المدى الطويل بسبب مشكلة أوتار الركبة الخاصة به، ولم يتمكن كلوب من وضع إطار زمني لتعافي جونز، وكان نابي كيتا غائبًا أيضًا عن مباراة اليوم الافتتاحي بسبب الإصابة.
سُئل كلوب بشكل حتمي عن احتمال تعاقد ليفربول مع لاعب خط وسط جديد، بعد خروج تياجو من الملعب، لكن المدرب الألماني أصر على أنه لن يضغط على زر الذعر ويغوص في سوق الانتقالات للحصول على خيار قصير المدى.
ديوجو جوتا وكاويمهين كيليهر وكوستاس تسيميكاس وإبراهيما كوناتي، مقيدون أيضًا في غرفة العلاج بليفربول في الوقت الحالي، وسيهدف الريدز إلى تحقيق فوزهم الأول في موسم الدوري في المحاولة الثانية ضد كريستال بالاس في 15 أغسطس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى