الرياضة العالمية

أوديجارد يمازح هالاند ويطالبه بالانضمام إليه في أرسنال

قال صانع ألعاب أرسنال، مارتن أوديجارد، مازحًا إن إيرلينج براوت هالاند يجب أن يوقع لصالح أرسنال إذا انتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

من المتوقع على نطاق واسع أن يكون اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، في حالة انتقال عندما يتم تفعيل بند جزائي بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني في عقده مع دورتموند، حيث يُعتقد أن مانشستر سيتي على رأس قائمة الانتظار لتوقيعه.

لم يكن أرسنال أحد الفرق المرتبطة بانتقال هالاند، لكن أوديجارد طالب مازحا زميله في منتخب النرويج بالانتقال إلى ملعب الإمارات إذا انتهى به الأمر في إنجلترا.

وقال أوديجارد في تصريحات صحفية: “إنه رجل جيد، وصديق جيد لي، ولاعب رائع أيضًا بالطبع وسنرى ما سيفعله، وإذا جاء إلى إنجلترا، فعليه أن يأتي إلينا بالطبع!”.

وتابع: “بصراحة لم نتحدث كثيرًا عن ذلك ولم أنصحه بعد بشأن الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعرف أن لديه الكثير من الأشخاص ليطلبوا منه ويخبروه بما يجب أن يفعله ولا أريد أن أفعل ذلك، انتظر ماذا سيحدث، وإنه وحش إنه قوي وسريع وأعتقد أن لديه كل شيء”.

ألمح مايكل زورك، مدير بوروسيا دورتموند، إلى أن هالاند سينتهي به المطاف في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يعتقد أن مانشستر سيتي خطف موافقة اللاعب متفوقًا على ريال مدريد في السباق لتوقيعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى