الرياضة العالمية

أوديجارد يُودّع أرسنال برسالة عاطفية

أرسل صانع ألعاب ريال مدريد، مارتن أوديجارد، وداعًا رائعًا لأرسنال، وأكد، على ما يبدو، أنه لن ينضمّ إلى النادي في صفقةٍ دائمةٍ.

وسرعان ما نجح قائد النرويج في اقتحام قلوب الجماهير وميكيل أرتيتا، خلال فترة إعارته في استاد الإمارات، حيث سجّل هدفيْن وصنع هدفيْن في 20 مباراةً مع أرسنال، في جميع المسابقات.

كان أرسنال حريصًا، بشكل مفهوم، على إبقائه في صفوفه بشكلٍ دائمٍ، لكن المنشور الأخير ،الذي نشره أوديجارد على انستجرام، يضمن أن وقته في شمال لندن قد انتهى.

كتب أوديجارد: “شكرًا جزيلاً لك على هذه الأشهر الستة، وقتي مع عائلة أرسنال سيحتلّ دائمًا مكانةً خاصةً في قلبي”.

وأضاف: “أريد أن أشكر الجميع في النادي وحوله على الطريقة التي جعلتني أشعر بها كأنني جزء من العائلة منذ اليوم الأول، وشكرٌ خاصٌ للجماهير، حتى دون وجودكم في الملعب لغالبية الموسم، شعرت أنكم معي في جميع الأوقات”.

وتابع: “شكرًا جزيلاً للمدرّب وطاقمه على كل شيء تعلمته أثناء إقامتي، وشكرًا لجميع زملائي في الفريق على هذا الوقت الرائع داخل وخارج الملعب، وسأشتاق إليكم جميعًا، شكرًا لعائلة ارسنال، دائمًا في قلبي”.

كما غاب أرسنال عن توقيع إميليانو بوينديا لأنه يتطلع إلى خياراتٍ إبداعيةٍ أخرى، لكن يُقال إن النادي توصل إلى اتفاقٍ شفهيٍ بشأن صفقةٍ جديدةٍ لإيميل سميث رو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى