أهم الأخبارالرياضة الليبية

أورلاندو الفريق الجنوب أفريقي الثاني الذي يقابله الاتحاد

سيُجدد فريق الاتحاد ممثل الكرة الليبية المواجهة مع فريق جنوب أفريقي للمرة الثانية في تاريخه، على الواجهة الأفريقية، وبعد مُضي ومرور قرابة اثنتي عشر عاماً عن أول وآخر مواجهة جمعت فريق الاتحاد بفريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي، حين قابل الفريق عام 2000 ضمن الدور السادس عشر لبطولة كأس كؤوس أفريقيا.

حيث نجح فريق الاتحاد في حسم لقاء الذهاب الأول لصالحه بهدفين لصفر، أحرزهما لاعبه حمدي بطاو، بينما أسفر لقاء الإياب عن فوز الفريق الجنوب أفريقي بهدف لصفر ليتأهل لدور الثمانية.

وأوقعت قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية فريق الاتحاد في المجموعة الثانية، التي تضم إلى جانبه الفريق المتأهل من لقاء شبيبة القبائل الجزائري وليوبارد، إضافة لكلٍ مِن شبيبة الساورة الجزائري وفريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي الذي تأهل لمرحلة المجموعات من بطولة الكونفدرالية، عقب تجاوزه لكلٍ من ديايل نوار بطل الكونغو وفريق أويلز بطل ليبيريا.

وسبق لفريق أورلاندو بيراتس أن التقى لأول مرة بفريق ليبي أفريقياً، وهو الأهلي بنغازي حين قابله في مشاركته الأفريقية الموسم الماضي، حيث أسفر لقاء الذهاب الأول عن تعادل الفريقين بدون أهداف، بينما تفوق الفريق الجنوب أفريقي في مباراة العودة الحاسمة بثلاثة أهداف لصفر.

Attachments area

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى