الرياضة العالمية

أوسيمين يؤجّل حسم خطوته المقبلة الى الصيف

اعترف نجم نابولي فيكتور أوسيمين بأنه لا يعرف ما سيحدث وسط شائعات مختلفة في سوق الانتقالات لكنه أخر اتخاذ القرار حتى الصيف.

المهاجم النيجيري البالغ من العمر 24 عامًا كان مرة أخرى نجم العرض في كامبانيا بعد أن سجل هدفين في فوز فريقه 3-0 على إينتراخت فرانكفورت في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

سجل أوسيمين 23 هدفًا في 28 مباراة هذا الموسم، وهو أحد أهم لاعبيه وله دور مهم وراء صعود نابولي المذهل، حيث قاد الهجوم في الوقت الذي يسير فريق لوسيانو سباليتي للتتويج بالدوري الأول له منذ أكثر من ثلاثة عقود.

في حديثه، ناقش أوسيمين أولاً دوره كنجم نابولي في مسيرته للمنافسة على لقب الدوري.

قال اللاعب: “أنا فخور بما أفعله وما نقوم به، وأعتقد أنني أحد أقوى المهاجمين في العالم، وأشكر أولئك الذين يثنون علي والذين آمنوا بي، ولكن لا يزال بإمكاني النمو في بعض الجوانب”.

أضاف: “ديدييه دروجبا هو مثلي الأعلى، وأحببت مشاهدته عندما كنت طفلاً والطريقة التي لعب بها وما فعله عندما كان صغيرًا أمر لا يصدق، ولطالما أردت أن أكون مثله، وأنا سعيد بالقيام بعمل جيد في دوري الأبطال”.

سُئل الشاب البالغ من العمر 24 عامًا لماذا لا يزال يرتدي القناع الواقي.

علق قائلًا: “لقد آذيت وجهي منذ عامين، وكل شيء على ما يرام الآن، وأشعر بأمان أكثر عند ارتدائه”.

علق نجم نابولي على توقعاته لاحتفالات السكوديتو في عاصمة كامبانيا: “سيكون الأمر جنونيا، وشغف المشجعين لا يوصف، وجماهيرنا كرة القدم تسير في دمائهم، ونريد أن نمنحهم اللقب”.

أخيرًا، سُئل أوسيمين عن مستقبله وسط شائعات سوق الانتقالات المختلفة.

فرد: “لا أعرف ماذا سيحدث، لكني على الطريق الصحيح، وفي نهاية الموسم، سأجلس مع وكلائي وسنناقش الأمور، وبعد ذلك سأكون في مفاوضات مع نابولي، وأنا ممتن للنادي، ومعا سنجد حلًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى