الرياضة العالمية

أوسيمين يوجه صدمة لأحلام مانشستر يونايتد وأرسنال

ألمح مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين إلى أنه سيبقى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وسط صلات بالانتقال إلى مانشستر يونايتد أو أرسنال هذا الصيف.

كان اللاعب النيجيري في حالة رائعة مع فريق نابولي هذا الموسم، حيث سجل 17 هدفًا وساهم بستة تمريرات حاسمة في 30 مباراة عبر جميع المسابقات.

مثل هذا الشكل شهد ارتباط اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قيل إن كل من الشياطين الحمر والجانرز مهتمين بالحصول على توقيعه.

ومع ذلك، تحدث أوسيمين في تصريحات إذاعية، عن رغبته في مواصلة العمل مع مدرب نابولي الحالي لوتشيانو سباليتي قائلًا: “يجب أن أشكر سباليتي كثيرًا، ولقد ساعدني كثيرًا في تطويري كلاعب كرة قدم من وجهات نظر عديدة، و يجب أن أشكره وطاقمه لمساعدتي في تسجيل كل هذه الأهداف”.

وأضاف: “لقد ساعدوني في تحسين تحركاتي، وكان يتحدث معي دائمًا بعد التدريب ويدربني بالكرة وبدونها، وأعلم أنني أتعامل مع مدرب رفيع المستوى حقًا، وإنه لشرف عظيم وسعادة حقيقية ليتم تدريبي بواسطته، وآمل أن أكون قادرًا على العمل معه لسنوات عديدة “.

يستمر عقد أوسيمين الحالي مع نابولي حتى صيف عام 2025، بعد التوقيع مع النادي مقابل حوالي 70 مليون يورو (60 مليون جنيه إسترليني) في سبتمبر 2020 وهو رسم قياسي للنادي.

بفضل مساهمات أوسيمين؛ ضمِن نابولي مكانًا في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، لكنه غاب عن الدوري، حيث خلف ميلان المتصدر بفارق سبع نقاط قبل وصوله إلى المباراتين الأخيرتين من الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى