الرياضة العالمية

“أوكامبوس”: نحن لا نُحدث ضوضاء لكننا نعلم أنه سيكون لدينا الإمكانية للمنافسة

تحدث النجم الأرجنتيني أوكامبوس لاعب نادي إشبيلية الإسباني، عن إمكانية فريقة للمنافسة على البطولات في قادم الاستحقاقات.

وقال أوكامبوس: نحن لا نحدث ضوضاء لكننا نعلم أنه سيكون لدينا الإمكانية للمنافسة، ومرة أخرى موسم غير عادي بسبب حقيقة أنه لا يوجد جمهور، لا توجد الناس، روح كرة القدم ليست موجودة ولكن حسنًا موسم مزدحم للغاية موسم جميل جدًا بالنسبة لنا وفي هذه اللحظة نستمتع كثيرًا.

وأضاف أوكامبوس: نعم كان عامًا غريبًا جدًا بمعنى أنني أتذكر أحيانًا أننا كنا في موقف خسرنا فيه 3 مباريات متتالية، وأننا كنا سيئين بعض الشيء على مستوى النفسي وترتيب الجدول، والآن نحن في المرحلة من البطولة التي بقيت فيها خمس نهائيات ونحن نكافح من أجل تحقيق أشياء كبيرة جدًا.

وأردف أوكامبوس: الجميع لديه طموح النادي واللاعبون والالتزام الذي قطعناه على مدار العام، حققنا الهدف الذي كان لدينا على مدار العام ما أردناه عندما بدأنا الدوري هو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، أن نكون منتظمين في هذه المنافسة.

جدير بالذكر أن إشبيلية يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر نادي أتليتكو مدريد.

هذا وكان الفريق قد غادر منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد نادي بروسيا دورتموند الألماني، والذي تفوق على النادي الأندلسي ذهابًا 3-2 وتعادل معه إيابًا 2-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى