الرياضة العالمية

أوليفر كان يعلّق على مفاوضات ليفربول لضمّ كومان من بايرن ميونيخ

قلّل أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ من أهمية الشائعات التي ربطت الجناح كينغسلي كومان بالانتقال إلى عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول.

يُذكر أن بوروسيا دورتموند تخطى الريدز في السباق على لاعب إيندهوفن دونييل مالين؛ ولذا يحرص ليفربول على التعاقد مع كومان كبديل.

وسجل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، والذي يمكنه اللعب في أي مكان عبر الثلاث مراكز الأمامية، ثمانية أهداف وقدم 15 تمريرةً حاسمةً في 39 مباراةً مع بايرن الموسم الماضي، ويحرص النادي على تمديد عقده.

وقال كان للصحفيين: “نحن نجري محادثاتٍ مع ليون جوريتزكا وكومان، ويريد كبار اللاعبين المطلقين أن يتقاضوا رواتبهم وفقًا لذلك، لسنا ساذجين بشأن ذلك، وهذا جيدُ تمامًا معنا، هناك حدٌّ، وهو محدد بشكل واضح للغاية”.

وأضاف: “مع ديفيد ألابا، رأيت أنه في مرحلة معينة، لم نعد مستعدين للمضي قدمًا، ونحن لا ندفع إلى مناطق الرواتب التي لا تناسب بايرن ميونيخ”.

وتابع: “نحن نجري محادثاتٍ جيدةً للغاية مع اللاعبيْن، وأنا متفائلٌ، ولدينا مجموعةٌ رائعةٌ نقدمها هنا، ولديهم دائمًا فرصةٌ للفوز بألقابٍ كبيرةٍ معنا، ويمكنهم المساعدة في تشكيل حقبة تاريخية”.

انضمّ كومان إلى بايرن ميونيخ في عام 2017 واستمر في تسجيل 41 هدفًا وسجل 50 تمريرةً حاسمةً في 200 مباراةً مع النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى