الرياضة العالمية

أول تصريح للوكاس باكيتا بعد الانتقال لوست هام

أكمل وست هام يونايتد التعاقد مع لاعب خط الوسط لوكاس باكيتا مقابل رسم قياسي للنادي، يُعتقد أنه يساوي 36.7 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 14.5 مليون جنيه إسترليني كإضافات.

وقّع اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، والذي اجتاز الكشف الطبي مع هامرز يوم الأحد، عقد مدته خمس سنوات في استاد لندن، ولديه خيار تمديد عقده لمدة عام آخر.

لقد أنفق فريق ديفيد مويس الآن ما يزيد عن 170 مليون جنيه إسترليني على التعاقدات الصيفية الثامنة، مع إضافة باكيتا بعد الوافدين الدائمين لنايف أجورد، ألفونس أريولا، فلين داونز، جيانلوكا سكاماكا، ماكسويل كورنيت، ثيلو كيرر، إيمرسون بالميري.

وفي حديثه إلى موقع وست هام الرسمي عند وصوله إلى النادي، قال باكيتا: “أنا سعيد للغاية لوجودي هنا، وأتمنى أن تكون بداية رحلة ممتعة، وأتمنى أن يكون وقتي هنا ناجحًا”.

أضاف: “الموسم الماضي، قضى وست هام موسمًا جيدًا للغاية وآمل أن يستمروا في الاستمتاع بالمزيد والمزيد من المواسم الجيدة في الفترة التي أقضيها في النادي”.

تابع: “أنا متحمس لارتداء قميص وست هام وأظهر للجماهير ما يمكنني فعله لمساعدة زملائي في الفريق والنادي”.

من جانبه، قال مويس: “يسعدني أن أرحب بلوكاس في وست هام، وإنه لاعب أعجبت به من بعيد لفترة طويلة جدًا وبالطبع رأيناه عن قرب في مشوارنا للدوري الأوروبي الموسم الماضي”.

أضاف: “إنه لاعب كرة قدم موهوب للغاية وفي حين أنه سيحتاج إلى وقت للتكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز، نحن متحمسون لإضافة لاعب دولي آخر إلى فريقنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى