الرياضة الليبية

أول تعليق لـ”الهوني” على تأهل الترجي التونسي لنهائي أبطال أفريقيا

حرص محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، على تهنئة زملائه في الفريق عقب التأهل، مساء اليوم السبت، إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب مازميمبي الكونغولي.

وكتب الهوني عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مخاطبا زملائه بالفريق : ” برافو الأولاد.. مبروك الترشح للنهائي.. كنتم رجال”.

 

الهوني

 

وصعد الترجي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تعادل سلبيًا مع مازيمبي الكونغولي في المباراة التي جمعتهما اليوم بمدينة “لوبومباشي” في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث كانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب “رادس” انتهت بفوز الترجي بهدف دون مقابل، ليتفوق الترجي “حامل اللقب” في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ولم يشارك الدولي الليبي حمدو الهوني في المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب أمام مازيمبي، حيث يغيب اللاعب لمدة أسبوعين للاستشفاء، على أن يكون جاهزاً مع فريق باب سويقة لخوض مباراتي النهائي أمام الوداد المغربي.

وأصبح الهوني، أول لاعب ليبي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد صعود فريقه إلى نهائي البطولة القارية.

يشار إلى أن لجنة المسابقات بالكاف حددت موعد مباراة جولة الذهاب في أحد يومي 24 أو 25 مايو الجاري في كازابلانكا بالمغرب، على أن تكون جولة الإياب أحد يومي 31 مايو الجاري أو 1 يونيو المقبل في مدنية سوسة التونسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى