الرياضة العالمية

أول تعليق من إنزاجي بعد الفوز على ميلان والتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا

أعرب مدرب الإنتر سيموني إنزاجي عن سعادته بالطريقة التي لعب بها فريقه في الفوز على ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا.

وفي حديثه إلى الإذاعة الإيطالية بعد المباراة؛ أعرب المدرب عن رضاه بالأداء الذي حققه للفوز في إياب نصف النهائي 3-0، وإظهار أنهم عادوا في أفضل حالاتهم.

ذهب النيراتزوري إلى الإياب هذا المساء وهو يعلم أن المباراة صعبة حيث كانت الأمور متوازنة بالنظر إلى أن مباراة الذهاب الشهر الماضي انتهت بالتعادل السلبي.

قال إنزاجي عن أدائهم: “أعتقد أن اللاعبين كانوا رائعين، ولقد لعبنا هذا الديربي بذكاء تكتيكي، وسجلنا في اللحظات المناسبة”.

وأضاف: “أردنا الفوز بهذا الديربي الذي كان مهمًا للغاية لأنه يحجز مكانًا في نهائي كأس إيطاليا، وكنا مستحقين لذلك بناءً على طريقة لعبنا، وهذا ما عملنا من أجله طوال الفترة الماضية”.

وعن كيفية عاد الفريق إلى مستواه الطبيعي بعد سلسلة من النتائج السيئة في فبراير ومارس؛ قال المدرب: “في شهر ونصف من الجدول الزمني الصعب للغاية بين السوبر الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، قضينا الكثير من الناحية البدنية والعقلية، وأسقطنا بضع نقاط على طول الطريق، ولقد شعرنا جميعًا بذلك، لكننا عملنا بجد والآن نذهب إلى هذا النهائي”.

وتابع: “أردنا الفوز بأي ثمن، والآن لدينا هذه الجولة النهائية الطويلة في الدوري، نحن نطارد ميلان المتصدر ولكننا نريد القتال على جميع الجبهات”.

أتم إنزاجي بالقول: “أنا سعيد للجماهير الرائعة، كان هناك جو رائع من التشجيع لنا، ونحن سعداء لأننا نرضي جماهيرنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى