الرياضة الليبية

أول تعليق من إيهاب جلال على انضمام مفتاح طقطق للمصري البورسعيدي

أعرب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، عن سعادته بضم اللاعب الدولي الليبي مفتاح طقطق، اعتباراً من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد جلال فى حديثه للموقع الرسمي لنادى المصري، على قناعته الكاملة بالامكانيات الفنية والبدنية التي يمتلكها، مفتاح طقطق، مشيراً إلى أن اللاعب يجيد اللعب في مركز الجناح وهو المركز الذي قد يحتاج الفريق إلى تدعيمه خلال الفترة الحالية.

كما أشار  إيهاب جلال إلى رفضه التام لفكرة الاستغناء عن أي لاعب بدون تحقيق أقصى استفادة فنية ومادية ممكنة للمصري.

وكانت إدارة النادي المصري البورسعيدي، الناشط في الدوري المصري الممتاز، أعلنت يوم الخميس الماضي، ضم المهاجم الدولي مفتاح طقطق، لاعب النادي الأهلي طرابلس، بعقد يمتد لمدة موسمين.

ويأتي ضم المصري لـ”طقطق” نظرا لقناعة “جلال” بإمكانيات اللاعب، حيث تولى المدرب المصري تدريب الأهلي طرابلس، وقدم اللاعب مستوى مميز مع “جلال” في بطولة الدوري والبطولة العربية للأندية.

الجدير بالذكر أن “طقطق” البالغ من العمر 23 عاما، انتقل للأهلي طرابلس في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من نادي النصر، بعدما قدم معه عدة مواسم مميزة، توجها معه بالفوز بلقب الدوري الليبي الممتاز للموسم الماضي 2017 / 2018 تحت قيادة المدرب الوطني المخضرم فوزي العيساوي.

ويشار إلى أن المصري البورسعيدي يحتل المركز الرابع في بطولة الدوري المصري برصيد 52 نقطة ويسعى إلى تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية لينافس الموسم المقبل على المراكز الأولى والمؤهلة للبطولات الأفريقية، كما أنه سيشارك في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى