الرياضة العربية

أول تعليق من الترجي بعد إعلان تتويجه بدوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تتويج الترجي التونسي رسميًا، بلقب دوري أبطال إفريقيا لعام 2019 على حساب الوداد المغربي، للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

وعلق الترجي التونسي، على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مؤكدًا أنه قرار منصف ويستحقه أبناء باب سويقة.

وأكد وليد العارم أحد مسؤولي النادي التونسي، في تصريحات صحفية، أن لجنة الانضباط أنصفت الفريق ومنحته حقه، مضيفًا: “كنا أفضل من الوداد داخل وخارج الملعب”.

يشار إلى أن الاتحاد الإفريقي أعلن في بيان له أمس، فوز الترجي بدوري أبطال إفريقيا، ومشاركته في السوبر الأفريقي أمام الزمالك بطل الكونفدرالية أحد أيام 16 أو 17 أو 18 من أغسطس الجاري.

وأوضح “الكاف”، عقب اجتماعه لحسم واتخاذ القرار النهائي الخاص بالمباراة، أن الوداد خسر مباراة الإياب بعد انسحابه من المباراة، مؤكدًا فرض غرامة قدرها 20 ألف دولار أمريكي بسبب التخلي عن المباراة و15 ألف دولار بسبب الشماريخ.

وكانت مباراة الوداد والترجي التي أقيمت في شهر مايو الماضي على الملعب الأولمبي في ”رادس“ في تونس العاصمة، شهدت جدلا واسعا بسبب التحكيم واعتراضات الوداد خاصة فيما يتعلق بتعطل تقنية حكم الفيدو المساعد “الفار”.

وانسحب لاعبو الوداد من المباراة إثر توقف اللعب بعد نحو ساعة على انطلاق المباراة، عقب قرار الحكم إلغاء هدف التعادل (1-1)، ومطالبتهم بالعودة إلى تقنية الفيديو. وأنهى بعدها الحكم باكاري جاساما، المباراة لصالح الترجي بعد نحو ساعة ونصف الساعة من التوقف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى