الرياضة العربية

أول تعليق من رئيس الزمالك إثر تأهل فريقه لكأس العالم للأندية

أبدى حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن سعادته وفخره الكبيرين بفريق كرة اليد، بعدما حصد لقب كأس السوبر الأفريقي.

وحقق فريق الزمالك لكرة اليد فوزًا مثيرًا أمام منافسه الأهلي المصري بنتيجة 28-27، بالمباراة التي جرت بينهما مساء اليوم في مباراة كأس السوبر الأفريقي، بملعب صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وتأهل الزمالك بهذا الفوز لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، والتي ستقام بالمملكة العربية السعودية في شهر أكتوبر القادم.

وقال لبيب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك: “فخور بانتمائي لأسرة كرة اليد التي تكون دائمًا في الموعد، ويُتوجون بالبطولات لإسعاد جماهير النادي”.

وواصل: “لاعبو الأبيض شرّفوا النادي وتعوّدنا منهم على ذلك، وفخور بما يتحقق في النادي وبإذن الله الزمالك سيُقدم الكثير بمونديال الأندية لكرة اليد”.

يُذكر أن الزمالك يلتقي بنظيره برشلونة الإسباني يوم 6 من شهر أكتوبر القادم، ضمن مواجهات ربع نهائي مونديال الأندية في السعودية.

الجدير بالذكر أن علي زين نجم المنتخب المصري لكرة اليد يتواجد بصفوف فريق برشلونة، حيث انضم إليه خلال فترة الانتقالات الأخيرة.

يُذكر أن الزمالك بهذا الفوز تفوّق على الأحمر في النسخة الثالثة على التوالي، بعد تتويجه أيضًا بلقبي 2018، 2019 على حسابه أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى