الرياضة العالمية

أول تعليق من رونالدو بعد توديع يوفنتوس لدوري الأبطال على يد ليون الفرنسي

خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، اليوم السبت، بأول تعليق بعد خروج البيانكونيري من دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي.

وتجاهل رونالدو، المدرب ماوريسيو ساري، الذي تمت إقالته من منصبه اليوم وتعيين أندريا بيرلو خلفا له. وكتب رونالدو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “انتهى موسم 2019/2020 بالنسبة لنا، وقد انتهى بشكل متأخر كثيرًا عن المعتاد ولكن في وقت أقرب مما توقعنا”. وأضاف: “حان الوقت الآن للتفكير، حان الوقت لتحليل ما حدث لنا هذا الموسم، لأن انتقاد الذات هو الطريقة الوحيدة للتحسين والتطور”.

وتابع: “يجب أن يفكر نادٍ كبير مثل يوفنتوس باعتباره هو الأفضل في العالم، وأن يعمل مثل الأفضل في العالم، حتى نتمكن من تسمية أنفسنا بأحد أفضل وأكبر الأندية في العالم”.

وأكمل الدون: “الفوز بالدوري الإيطالي مرة أخرى في مثل هذا العام الصعب هو أمر أفخر به. شخصيًا، هذا إلى جانب تسجيلي 37 هدفًا ليوفنتوس و11 هدفًا للمنتخب البرتغالي”. وأوضح: “هي أمور تجعلني أواجه المستقبل بطموح متجدد ورغبة في مواصلة تقديم الأفضل دائما، لكن المشجعين يطالبوننا بالمزيد”.

واختتم صاروخ ماديرا رسالته قائلا: “يجب أن نرتقي إلى مستوى التوقعات، وأتمنى أن تسمح لنا هذه العطلة القصيرة باتخاذ أفضل القرارات للمستقبل والعودة أقوى وأكثر التزامًا من أي وقت مضى”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى