الرياضة العالمية

أول تعليق من غوارديولا على انتقال فيران توريس إلى برشلونة

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إنه لا يشعر بأي خيبة أمل على الإطلاق من قرار فيران توريس بالانتقال إلى برشلونة.

على الرغم من مرور 18 شهرًا فقط على عقد مدته خمس سنوات، أبلغ توريس مؤخرًا جوارديولا وسيتي أنه يريد العودة إلى إسبانيا لتمثيل العملاق الكتالوني.

يوم الأربعاء، تبيّن أن صفقة، يُزعم أنها في المنطقة بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني، كانت على وشك الانتهاء قبل أن تفتح نافذة الانتقالات في يناير رسميًا في بداية عام 2022.

بينما يخسر غوارديولا لاعبًا أساسيًا في فريقه، أصر الإسباني على أنه ليس لديه مشاكل في الانفصال عن الجناح.

في حديثه للصحفيين في مؤتمر صحفي، قال غوارديولا: “لقد قلت مرات عديدة، عندما جاء إلي، إذا لم تكن سعيدًا، فعليك المغادرة، نحن لسنا ناد مثل الفرق الأخرى عندما تريد المغادرة والرئيس التنفيذي والمدرب يقول لا، هناك قضية أخرى وهي الاتفاق مع الأندية واللاعبين، فهذا ليس من شأني”.

وأضاف: “إذا أراد اللاعبون المغادرة، فيجب أن يكون لديهم اتفاق مع النادي، وإذا كان العرض غير مقبول، فيجب عليك البقاء، ولهذا السبب يكون للاعبين وكلاء رائعون، فهم يتفاوضون من خلال وسائل الإعلام، باستخدام الأسلحة لديهم للقيام بالصفقات، وعليهم أن يفعلوا ذلك.

وتابع: “هذا ليس هو الحال بالنسبة لفيران، وبالنسبة للجميع، إذا كنت تريد المغادرة لأنك لست سعيدًا هنا، فأنت تعتقد أنك ستكون سعيدًا في مكان آخر، عليك الذهاب، فالمهنة قصيرة، يومًا ما ستنتهي، وإذا أراد الرحيل، فأنا لا أشعر بخيبة أمل على الإطلاق، فإنها رغبته، وأنا سعيد من أجله”.

سيُغادر توريس الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن ساهم بـ16 هدفًا وأربع تمريرات حاسمة في 43 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى