الرياضة العالمية

أول تعليق من كلوب بعد توديع دوري أبطال أوروبا

أصر يورجن كلوب مدرب ليفربول على أنه شعر بخيبة أمل ولكنه ليس غاضبًا لخروج فريقه من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد مساء الأربعاء.

كان الفريق في حاجة إلى قلب تأخره بثلاثة أهداف من مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد قبل ثلاثة أسابيع، وخرج ليفربول في دور الـ 16 بفضل الخسارة 1-0 في مباراة الإياب على ملعب البرنابيو.

أرسل هدف كريم بنزيما في الشوط الثاني ريال مدريد إلى دور الثمانية بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين، وكان ليفربول مدينًا لأليسون بيكر للحفاظ على النتيجة محترمة.

وفي حديثه للصحافة بعد المباراة، اعترف كلوب بأن فريقه لم يقدم أداءً خاصًا عند الحاجة، وأنه يمكن أن يقبل أن ريال مدريد كان يستحق الفوز في مباراتي الذهاب والإياب.

وقال كلوب للصحفيين: “جئنا إلى هنا من أجل الفوز وكانت لدينا هدف بتعويض فارق الأهداف الثلاثة، وكنا بحاجة إلى أداء خاص ولم نُظهر أداءًا خاص الليلة”.

أضاف: “لقد كان في لحظات، أداءً جيدًا، لكن ريال مدريد كان، طوال المباراة، هو الفريق المسيطر على المباراة، وكانت لديهم فرص أفضل”.

تابع: “مرة أخرى، إذا كنت ترغب في المضي قدمًا، فعليك أن تكون متميزًا؛ إذا كنت تريد الفوز بالمباراة، فعليك أن تكون جيدًا حقًا، وفي النهاية، كان ريال مدريد هو الفريق الأفضل وهذا هو سبب انتقال الفريق المناسب إلى الدور التالي”.

وواصل: “لم أكن غاضبًا بعد المباراة، لكني شعرت بخيبة أمل، وسأكون غاضبًا لو لعبنا بشكل أفضل وكان قريبًا ثم فازوا بسبب ركلة جزاء لم تكن ركلة جزاء أو أشياء من هذا القبيل، ولكن في النهاية كل هذا لم يحدث، وكان ريال مدريد فقط هو الجانب الأفضل وأنا أمارس العمل لفترة طويلة بما يكفي لاحترام ذلك”.

الآن فقط يقاتل من أجل الوصول إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز مع وصول الموسم إلى نهايته، وسوف يعود ليفربول إلى واجباته المحلية جالسًا على بعد ست نقاط من مراكز دوري أبطال أوروبا، بعد أن تعرض لخسارة مفاجئة 1-0 أمام بورنموث الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى