الرياضة العالمية

أول تعليق من ليساندرو مارتينيز بعد انتقاله رسميًا إلى مانشستر يونايتد

أكمل مانشستر يونايتد التعاقد مع المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز من أياكس.

في 17 يوليو، أعلن الشياطين الحمر أنهم توصلوا إلى اتفاق مع أياكس لنقل اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، والذي سافر بعد ذلك إلى مانشستر مع وكلائه.

وكشف الشياطين الحمر اليوم أن الانتقال قد تم رسميًا، حيث وقّع قلب الدفاع عقدًا لمدة خمس سنوات في أولد ترافورد، مع خيار 12 شهرًا أخرى.

وقال مارتينيز للموقع الرسمي للنادي: “إنه لشرف كبير أن أنضم إلى هذا النادي الرائع لكرة القدم، ولقد عملت بجد للوصول إلى هذه اللحظة، والآن بعد أن أصبحت هنا، سأجتهد للوصول إلى أبعد من ذلك”.

أضاف: “لقد كنت محظوظًا بما يكفي لأن أكون جزءًا من فرق ناجحة في مسيرتي وهذا ما أريد أن أستمر فيه خلال تواجدي مع مانشستر يونايتد، وسيكون هناك الكثير من العمل للوصول إلى تلك اللحظة، لكنني أعتقد اعتقادًا راسخًا أنه في ظل هذا المدرب والجهاز الفني، ومع زملائي الجدد في الفريق، يمكننا القيام بذلك”.

تابع: “أريد أن أشكر أياكس وجماهيره على كل الدعم الذي قدموه لي، لقد قضيت وقتًا رائعًا هناك ولكن أشعر أن الوقت مناسب لاختبار نفسي في بيئة أخرى، الآن أنا في النادي المثالي للقيام بذلك”.

في غضون ذلك، أضاف مدير كرة القدم في مان يونايتد جون مورتو: “ليساندرو لاعب متميز سيضيف المزيد من الجودة والخبرة لفريق إريك تين هاج”.

أضاف: “يسعدنا أنه اختار الانضمام إلى مانشستر يونايتد ونتطلع إلى رؤيته يتطور بشكل أكبر ومساعدة الفريق على تحقيق النجاح الذي نهدف إليه”.

كان مارتينيز لاعبًا أساسيًا في أياكس الموسم الماضي، حيث سجل مرة واحدة وقدم أربع تمريرات حاسمة في 36 مباراة في جميع المسابقات، بينما لعب 120 مرة مع الفريق الهولندي بعد وصوله إلى النادي من ديفينسا إي جوستيسيا في عام 2019، مما ساعد الفريق على الفوز المتتالي بألقاب الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى