الرياضة الليبية

أول تعليق من مالك الرابطي و عاطف علي بعد تجديد تعاقدهما مع أبوسليم

أعلنت لجنة التعاقدات بنادي أبو سليم الرياضي، تجديد التعاقد مع نجمي الفريق الأول لكرة القدم، عبدالمالك الرابطي، وعاطف علي، للدفاع عن ألوان النادي ويكونا ضمن استحقاقات الفريق في الموسم الجديد 2020 / 2021.

في البداية، أعرب عبدالمالك الرابطي، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، عن امتنانه لإدارة أبوسليم على تجديد تعاقده، مؤكدًا أن التفاهم مع إدارة النادي تم بكل سلاسة.

ووعد الرابطي جماهير أبوسليم بتقديم موسم قوي وأن يكون عند حسن ظن الجماهير، وخاصة في ظل تواجد المدير الفني حمدي بطاو، الذي كان أحد أهم أسباب تجديد تعاقده.

وتابع الرابطي أن إدارة أبو سليم المحترفة أكدت التزامها التام مع اللاعبين على الرغم من الظروف التي تمر بها الرياضة الليبية من توقف النشاط الكروي لفترة طويلة، متمنيًا تقدم موسم أفضل من السابق.

من جانبه أعرب عاطف علي، عن امتنانه لثقة إدارة أبوسليم، مؤكدًا أنه لم يتردد في التجديد بعد طلب الإدارة، خاصة وأن الإدارة تقدم الدعم الدائم للاعبين داخل الملعب وخارجه.

ووعد “علي” جمهور أبوسليم بتقديم موسم قوي، مضيفًا أنه يسعى لإسعاد الجماهير العاشقة للنادي.

يأتي هذا بعد أيام قليلة، من قيام إدارة نادي أبوسليم، بتمديد عقود 5 لاعبين بالفريق الأول هم: أحمد التوغري، وجمعة بورقيقة، ومبروك الرحال، ومحمد خلفون، وأحمد الحداد.

وكانت إدارة نادي أبوسليم، قد أعلنت عن انطلاق برنامجها التعاقدي للموسم الرياضي الجديد 2020 / 2021، والذي من المقرر أن ينطلق منتصف شهر أكتوبر المقبل، وفقا لما أعلنه الاتحاد الليبي لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن نادي أبوسليم الرياضي، يُعد أحد أكثر الأندية جاهزية لمسابقة الدوري الليبي لكرة القدم، والأنشط حتى الآن من ناحية التعاقدات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى