الرياضة العالمية

أول تعليق من موسيماني على نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا

أدلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري، الذي تولى بمفرده سحب نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا، بتعليقات قل فيها: “المجموعة الأولى صعبة طبعًا، وبها صدام وطني صعب بين المريخ والهلال، نحن فزنا على صن داونز من قبل، أعلم أنه يريد أن يهزمنا؛ ولكن نحن فزنا عليه في آخر مناسبتين”.

وأضاف خلال حفل إجراء القرعة: “أمازولو يمكن أن يفوز على أي فريق في جنوب إفريقيا، والرجاء في دياره قوي، ووفاق سطيف لديه ايضًا فرصة قوية وليس من السهل الفوز عليه”.

وواصل: “المجموعة الثالثة، الترجي لديه خبرة كبيرة في البطولة مضيفًا أن”المجموعة الرابعة، الزمالك وصل للنهائي في النسخة قبل الأخيرة، الفارس الأبيض صعب على أرضه، والوداد فريق كبير ولديه فرصة، وهناك صدام قوي بين فريقي أنغولا، ولكن ستكون هناك مواجهات صعبة بين الزمالك والوداد”.

وبسؤاله، “ماذا تتوقع من دوري الأبطال غير المباريات الصعبة؟”، أجاب: “الأهلي المصري سيَفوز على صن داونز، نعم صن داونز فريق رائع، النجم الساحلي لديه فرصة للتأهل، الرجاء فريق قوي، وسطيف أيضًا لديهم خبرات، وعادة ما يتواجد الوداد في قبل النهائي”.

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال قد أسفرت عن مواجهات قوية للأهلي إضافة لمباريات قوية بينها لقاء الترجي والنجم الساحلي التونسيين والهلال والمريخ السودانيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى