الرياضة العالمية

أول تعليق من ميسي على تقارير “تشويه أساطير برشلونة”

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة، عن التقارير التي قالت إن نادي برشلونة الإسباني تعاقد مع شركة مختصة، من أجل تشويه صورة عدد من أساطير النادي، على وسائل التواصل الاجتماعي، كان من بينهم ميسي نفسه.

 

وأكد ميسي، في مقابلة طويلة له مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أنه تفاجأ بالخبر مثله مثل عامة الناس، قائلا: “الحقيقة أن الموضوع فاجأني قليلا لأنني كنت مسافرًا ولم أكن في برشلونة”، وقال “الليو”: “عندما عدت هنا علمت بالموضوع”.

 

وكانت تقارير صدرت عن  برنامج “لا لوتيا ديل كي تي جوجيس” الإذاعي، الذي يصدر من برشلونة باللغة الكتالونية، قد قالت إن إدارة برشلونة تعاقدت مع شركة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي، من أجل تشويه سمعة عدد من أساطير النادي، وذلك لمصلحة رئيسه الحالي جوسيب ماريا باتوميو.

 

 

وفي حديثه الأول عن التقرير  الفاضح، قال ميسي: “رئيس النادي قال لنا ما قاله للعامة، وهو نفس الشيء الذي قاله في المؤتمر الصحفي”.  

وأضاف: “الحقيقة أن هذا الأمر يبدو غريبا جدا. لقد قالوا إنه ستكون هناك أدلة عن الخبر.. علينا الانتظار”. وتابع: “لا أستطيع التحدث أكثر في الموضوع حتى تكون عندي الأدلة. القضية غريبة جدا بالنسبة لي”.

يشار  إلى أن رئيس النادي الكتالوني، جوسيب ماريا بارتوميو، قد أنكر الأمر بالكامل، مؤكدًا أن النادي سيقاضي وسائل الإعلام التي نشرت الخبر من دون أي أدلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى