الرياضة الليبية

أول تعليق من هداف الدوري المصري بعد إعلان ضمه “للأهلي طرابلس”

اقترب حسام حسن مهاجم فريق سموحة المصري من الانضمام للأهلي طرابلس، خاصة بعدما أبدى رغبته في الحصول على تجربة الاحتراف ببطولة الدوري الليبي، بجانب المدرب المصري طلعت يوسف.

كان ساسي عون، رئيس الأهلي طرابلس قد قام بزيارة مثمرة إلى نظيره فرج عامر بنادي سموحة المصري الأسبوع الماضي، حيث حصل على موافقته بالحصول على خدمات النجم الليبي محمد الترهوني لمصلحة الأهلي لمدة 4 أشهر على سبيل الإعارة، إلا أن فرج عامر قرر تأجيل البت في صفقة حسام حسن.

ونجح الأهلي طرابلس في الاستغلال الأمثل لفتح فترة القيد التي بدأت في الأول من أبريل، وتنتهي بنهاية الشهر الجاري، حيث أعلن فرج عامر موافقته على ضم حسام حسن للأهلي لمدة 4 أشهر مقابل مليون دولار.

وأكد فرج عامر أن الصفقة ستتم رسميًا قبل يوم 14 أبريل الجاري، بعد استلام قيمة الصفقة.

وفي أول تعليق لحسام حسن بشأن انضمامه للأهلي طرابلس نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، وهي من إحدى الصفحات التابعة للأهلي طرابلس، حيث كتب عليها حسام حسن قريبًا في الأهلي.

يُذكر أن حسام حسن يحتل صدارة هدافي الدوري المصري حاليًا برصيد 8 أهداف، حيث يُعد من النجوم الأساسيين بالفريق السكندري، وقد يكون سرّ موافقة الفريق المصري هو المقابل المادي الجيد مقابل أربعة أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى