الرياضة الليبية

أول تعليق من وليد حسن بعد رحيله عن الاتحاد المصراتي والانضمام للمريخ السوداني

أعرب وليد حسن، عن سعادته الغامرة بالانتقال إلى صفوف المريخ السوداني، بشكل رسمي، قادما من الاتحاد المصراتي، لمدة موسم ونصف بداية من شهر يناير الجاري.

وأعلن المريخ السوداني، أمس الأحد، التعاقد مع لاعب الاتحاد المصراتي، ليكون ضمن استحقاقات الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وكتب وليد حسن عبر صفحته على موقع فيسبوك: “انتقلت من بيتي الأول نادي الاتحاد المصراتي، إلى زعيم افريقيا نادي المريخ السوداني ، بعد موسم واحد عرفت فيه حب النادي وحب الغلاله واحترام الجمهور، أغادر هذه المؤسسه العريقه بعد أن طلبت من النادي فسخ عقدي و الانتقال لنادي اشجعه منذ الطفوله”.

وتابع: “وافقت الادارة علي الفور ولم تقف أمام رغبتي وطموحاتي وتعاملت معي بشكل احترافي وراقي، لا اقول واداعا زملائي واصدقائي وجمهور بل اقول الي اللقاء و اتمني لكم التوفيق ،الاتحاد المصراتي نادي بحجم وطن “.

الجدير بالذكر أن اللاعب السوداني وليد حسن قرر العودة إلى بلاده بعد توقف الدوري الليبي بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد ولكنه لم يفسخ تعاقده بشكل رسمي، ولذلك يطلب نادي المريخ من الاتحاد المصراتي إرسال شهادة إخلاء طرف لاعب محترف حتى يستطيع تسجيل اللاعب ضمن سجلاته الرسمية في الدوري السوداني .

يشار إلى أن نادي الاتحاد المصراتي أعلن خلال شهر أغسطس 2018 تعاقده بشكل رسمي  مع اللاعب السوداني وليد حسن، قادما من الخمس، لكن مع توقف الدوري غادر اللاعب إلى بلاده .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى