أهم الأخبارالرياضة الليبية

أول ظهور واختبار بين مدربي الاتحاد والأولمبي التونسي الكوكي ومواطنه شبيل

ستشهد مباراة فريقَي الاتحاد وضيفه الأولمبي التي ستقام بملعب أبوسليم مساء يوم غد الاثنين، ضمن منافسات ذهاب الجولة الثامنة لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم لحساب فرق المجموعة الثانية، أول ظهور واختبار لمدربي الفريقين التونسي محمد الكوكي مدرب فريق الاتحاد ومواطنه منير شبيل مدرب الأولمبي، في أول حوار وامتحان لهما قبل جولة واحدة من ختام مشوار مرحلة الذهاب.

وتُعد هذه هي التجربة التدريبية هي الأولى لمدرب الاتحاد الكوكي بملاعبنا المحلية، بينما سبق للمدرب التونسي منير شبيل أن تولى تدريب العديد من الفرق المحلية في ملاعبنا، أبرزها النصر والمدينة.

وقبل هذه المواجهة المرتقبة يتصدر فريق الاتحاد فرق المجموعة برصيد خمس عشرة نقطة، جمعها بعد أداء سبع مباريات، حيث سجل الفوز في أربع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ويطمح في الحفاظ على الصدارة.

بينما يتطلع الأولمبي لتعويض تعثره في الجولة الماضية واستعادة المنافسة، حيث يحل الفريق في المرتبة الثالثة برصيد إحدى عشرة نقطة، جمعها من فوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين وخسارة في مباراتين، وكان الموسم الماضي قد شهد آخر المواجهات الرسمية بين الفريقين، حيث تفوق الاتحاد في مباراة الذهاب الأولى بهدف لصفر، ثم عاد ليجدد فوزه إياباً بهدفين لصفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى