الرياضة العالمية

أوناحي يدخل دائرة اهتمام أستون فيلا في يناير

يقال إن أستون فيلا مستعد لبذل جهود متواصلة للتعاقد مع لاعب خط وسط أنجيه عز الدين أوناحي.
عندما ذهب اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى كأس العالم مع المغرب في نوفمبر، كان قريبًا من الأندية الكبرى بعد أن فشل في ترك انطباع في فريق أنجيه الذي يحتل المركز الأخير في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.
ومع ذلك، على خلفية تألق أسود الأطلس في المونديال ووصولهم إلى نصف النهائي في قطر، يُعتبر أوناحي الآن أحد أكثر لاعبي خط الوسط المطلوبين في أوروبا.
لأسابيع، تم ربط كل من نابولي وليدز يونايتد وليستر سيتي باللاعب، في حين تم الاعتراف ببرشلونة وباريس سان جيرمان لفترة وجيزة كمعجبين.
ومع ذلك، وفقًا لتقارير صحفية، برز أستون فيلا كواحدة من الوجهات الأكثر احتمالية لأوناحي قبل نهاية فترة الانتقالات في يناير.
يدعي التقرير أن فيلا تحرك لمحاولة التوقيع مع أوناحي بعد فشله في التفاوض على صفقة مع يوفنتوس لصالح وستون مكيني.
أضاف التقرير أن نابولي متشائم بشأن هذه المفاوضات، في الواقع يكرر نادي أوريليو دي لورينتيس أنه لن يتجاوز مبلغ 15 مليون يورو المعروض، كما كرروا ذلك لوكيله”.
كتيبة فيلا مليئة بالفعل بالخيارات في وسط الملعب مع انضمام بوبكر كامارا ولياندر ديندونكر إلى أمثال دوجلاس لويز وجون ماكجين وجاكوب رامزي في صفوفهم خلال الصيف.
لم يتم ربط أي من هذه الأسماء بالخروج في يناير، ومع ذلك يبدو أن إدارة فيلا مستعدة على الأقل لمطابقة الحد الأقصى لعرض نابولي.
يبقى أنجيه في وضع قوي فيما يتعلق بمستقبل اللاعب بسبب ثلاث سنوات ونصف متبقية على انتهاء عقده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى